دي جويا 3 العاصمة الإدارية De joya 3 New Capital

القاهرة الجديدة
دي جويا 3 العاصمة الإدارية De joya 3 New Capital
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة:

 

كمبوند دي جويا 3 هو أحد أحدث مشروعات تاج مصر ، فإذا كنت تفضل المتعة والرفاهية ، فابادر بحجز بعض أفخم الوحدات السكنية في العاصمة التنفيذية.

تتمثل إحدى نقاط القوة في مشروع دي جويا 3 في تصميمه الحديث والأنيق ، مع وحدات داخلية مقسمة جيدًا لتحقيق أقصى استفادة من المساحة.

يتميز كمبوند دي جويا 3 بدرجة عالية من الأمان ، حيث يوجد سور كبير بارتفاع 3 أمتار ، وأقرب مبنى للجدار 18 متر مربع ، والكمبوند مليء بكاميرات المراقبة لضمان السلامة.

 

موقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية :

يقع دي جويا 3 العاصمة الجديدة في المنطقة السكنية السابعة R7 القطعة E1 بجوار العاصمة الإدارية الجديدة ذا كابيتال واي وغيرها من المناطق السكنية ، وعلى مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند ذا لوفت.

يقع كمبوند كابيتال دي جويا 3 في موقع متميز للغاية وقريب جدًا من الحي الدبلوماسي وكذلك أحياء الوزارات والقصر الرئاسي.

يقع كمبوند ديجويا 3 أيضًا بالقرب من حديقة كبيرة (جرين ريفر) ، كما يقع مشروع دي جويا على بعد 3 دقائق بالسيارة من مطار العاصمة التنفيذية.

مساحة وتصميم كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة:

صممت شركة تاج مصر للتطوير الكمبوند بأعلى معايير الدقة ، سعيًا لجعل دي جويا 3 مجمعًا سكنيًا ضخمًا. طريقة كمبوند دي جويا 3 هي شهادة على إتقان الشركة وكفاءتها ، بالإضافة إلى تمتعها بجميع الوحدات. من منظور المساحات الخضراء ، فهي توفر للعملاء الراحة النفسية وتحقق سعادة العميل.

تعتبر مساحة دي جويا 3  من عناصر نجاح المشروع حيث قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بطرح المشروع على مساحة ضخمة تبلغ 33 فدانًا مما يساعدها على تقديم وحدات سكنية متنوعة لتزويد العملاء بالفرصة للاختيار ، ومساعدتها في تقديم كل شيء من الأساسي إلى الترفيه. يشعر العملاء بالراحة لأنها تخصص معظم المساحة ، 81٪ من الإجمالي ، للخدمات.

يحتوي أيضًا على دوبلكس وبنتهاوس وشقق حديقة للبيع في العاصمة التنفيذية ، تتراوح مساحتها من 172 مترًا مربعًا إلى 313 مترًا مربعًا. وهناك أسوار وبوابات لعزلها عن العالم الخارجي مما يوفر الهدوء للسكان.

 

الشركة المنفذة لكمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية:

تمثل مؤسسة taj misr development مطور كمبوند ديجويا 3 العاصمة الإدارية العصرية، مثلما تقصد المؤسسة هو صرف عجلة الابتكار والإنماء.
مثلما تحرص المنشأة التجارية على الترتيب مع أضخم الشركاء صاحب الخبرة والبراعة بمجموعة من الاستشاريين بمجال البنية الأساسية والتصاميم المعمارية.

مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري:

  • قدمت مؤسسة تاج جمهورية مصر العربية العقارية عديد من المشروعات الاقتصادية في عموم مناطق جمهورية مصر العربية، ومن أهم المشروعات:
  • كمبوند دي في الجو 3 العاصمة الإدارية Compound De Joya 3 New Capital
  • كمبوند دي في الجو 1 العاصمة الإدارية Compound De Joya 1 New Capital
  • مول دي في الجو 1 العاصمة الإدارية De Joya 1 Mall New Capital
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية Compound De Joya2 New Capital
  • مول دي جويا 2 العاصمة الإدارية De Joya 2 Mall New Capital
  • تنفيذ برج تجاري إداري سكني في شارع الفلاح المهندسين.
  • مول تاج تاور العاصمة الإدارية TAG Tower Mall New Capital
  • مول ازدان العاصمة الإدارية Azdan Mall New Capital
  • 23 عمارة تابعة للقوات المسلحة في منطقة الحي السكني الأول العاصمة الإدارية.
  • النادي الاجتماعي للعاملين بالقاهرة الجديدة.
  • برج سكني تابع لهيئة المجتمعات العمرانية.
  • تنفيذ برج تجاري وإداري وسكني بشارع الحجاز المهندسين.
  • كمبوند ديار المخابرات العامة في القاهرة الجديدة

 

موقع كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية

يقع دى جويا في الحي السكني السابع R7 على القطعة E1. بجوار العديد من الكمبوندات الأخرى مثل كمبوند ذا كابيتال واي ، العاصمة الإدارية الجديدة ، وبالقرب من كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع في موقع متميز جدًا ، بالقرب من إلى الحي الدبلوماسي والقصر الجمهوري.كما يقع بالقرب من منطقة الوزارات ومنتزه جرين ريفر. يقع مشروع دي جويا على بعد 3 دقائق فقط من مطار العاصمة الإدارية الدولي.

 

مساحة وتصميم كمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية الجديدة

قامت شركة تاج مصر للتطوير بتصميم كمبوند دي جويا 3 بأعلى معايير الدقة سعياً منه لجعله مبنى سكني ضخم يستمتع به الجميع. لم يركزوا فقط على المظهر الخارجي للمبنى ، ولكنهم أخذوا في الاعتبار أيضًا الوحدات الداخلية ، مما جعل المجمع ناجحًا.كما اهتموا بالمساحات الخضراء المحيطة ، وتوفير الراحة النفسية للسكان وإسعاد العملاء.

مشروع دى جويا 3 ناجح لأنه تم إنشاؤه على مساحة كبيرة من الأرض من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري. ساعد ذلك الأشخاص في العثور على منازل بأحجام مختلفة ، كما قدم خدمات مثل الاحتياجات الأساسية والترفيه والأمان.

دي جويا هو مجمع كبير به شقق ودوبلكس وبنتهاوس. إنه يحتوي على بوابة لذا فهو يشبه المجتمع الخاص. بعض الشقق أكبر من غيرها ، لكن كل شخص يعيش هناك يحصل على نفس النوع من الهدوء والخصوصية.

الشركة المنفذة لكمبوند دي جويا 3 العاصمة الادارية دى جويا 3

تتولى شركة تاج مصر للتطوير مسؤولية تطوير كمبوند دجويا 3 ، والذي يُعرف الآن بالعاصمة الإدارية الجديدة. تسعى هذه الشركة دائمًا إلى تقديم أفكار جديدة ومبتكرة للعالم ، وقد تم تصميم مشاريعها الأخرى لمساعدة الأشخاص على النمو والازدهار.

عملت الشركة مع مجموعة من الخبراء في مجال البنية التحتية والهندسة المعمارية تصميمات.

مشاريع شركة تاج مصر للتطوير العقاري

شركة تاج مصر العقارية هي شركة ناجحة للغاية قامت بالعديد من المشاريع في مصر والدول العربية الأخرى. هذه المشاريع جعلتها تحظى بشعبية كبيرة ، ولها سمعة طيبة في صناعة العقارات. بعض من أشهر مشاريع تاج مصر مذكورة أدناه.يوضح هذا التفسير أن تاج مصر شركة ذات خبرة كبيرة وناجحة ، وأن مشاريعها لاقت قبولًا جيدًا من قبل المستثمرين. كما يفسر سبب شهرة الشركة واحترامها في المجتمع العقاري.

هناك عاصمتان رئيسيتان في الدولة: كمبوند دي جويا 1 وكمبوند دي جويا 2. العاصمة الجديدة سوف تقع في كمبوند دي جويا 3. يوجد عدد قليل من مراكز التسوق في الدولة ، بما في ذلك دي جويا مول 2 وتاج تاور مول العاصمة الجديدة. .

دي جويا 1 مول هو مركز تسوق جديد في القاهرة الجديدة. كمبوند ديار المخابرات العامة هو مبنى في القاهرة الجديدة مملوك للقوات المسلحة.23 عمارة بالمنطقة السكنية الأولى بالعاصمة الإدارية مملوكة للقوات المسلحة. تنفيذ برج تجاري سكني إداري بشارع الفلاح بالمهندسين. تنفيذ برج تجاري واداري وسكني بشارع الحجاز بالمهندسين. يقع النادي الاجتماعي للعمال في القاهرة الجديدة.15 برج سكني مملوك لهيئة المجتمعات العمرانية.

كما توجد مشاريع للشركة بدولة قطر

  • برج العطية.
  • شوروم شركة هيونداي للسيارات.
  • تنفيذ مول المرخية.
  • برج السلية.

خطط الدفع

تقدم شركة تاج مصر مجموعة متنوعة من حزم الأسعار لتناسب مختلف العملاء. .

يسر شركة تاج مصر للتطوير العقاري أن تقدم خطط سداد لجميع عملائها. تراقب شركة انلاند جميع عمليات التسويق العقاري للتأكد من أن كل شخص لديه فرصة للحصول على الوحدات التي يريدها.

  •  الخطة الأولى : بمقدم 10%، ودفع مقدم 10% ، وأقساط متساوية 7 سنوات.
  • الخطة الثانية: بمقدم 15%، مقدم، و دفعة استلام 10% ، وأقساط متساوية 8 سنوات.
  • الخطة الثالثة: بمقدم 10% و دفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقساط اول 3 سنوات 11% في السنة  وتقسيط لـ 10 سنوات.
  • الخطة الرابعة: بمقدم 15% و دفعة استلام 10% بعد ثلاث سنوات واقساط اول 3 سنوات 10% في السنة  وتقسيط لـ 10 سنوات.

لمتابعة المزيد من المشاريع يرجى زيارة dre

 

الشركة المنفذة للكمبوند:

تمثل مؤسسة تاج مصر مطور كمبوند ديجويا 3 العاصمة الإدارية العصرية، مثلما تقصد المؤسسة هو صرف عجلة الابتكار والإنماء.

مثلما تحرص المنشأة التجارية على الترتيب

مع أضخم الشركاء صاحب الخبرة والبراعة بمجموعة من الاستشاريين بمجال البنية الأساسية والتصاميم المعمارية.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×