كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية Atika compound New Capital

New Capital
كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية Atika compound New Capital
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة

كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية Atika compound New Capital

تبهر نيو بلان عملاءها دائمًا بمشاريعها الجديدة. كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية هو ثاني مشروعاته بالعاصمة الإدارية بعد نجاح مشروعه الأول كمبوند “سيرانو” المتميز.

يحتوي هذا المشروع على وحدات سكنية جميلة وفاخرة في العاصمة. يمكنك اختيار الحجم والتصميم الذي يناسبك بشكل أفضل ، مع لمسة نهائية فاخرة.

يقع مشروع أتيكا في الحي السكني السابع R7 القطعة G1. إنه قريب من كمبوند “ميدتاون سكاي” وكمبوند “سيرانو” ، وكلاهما عاصمتان إداريتان جديدتان

أتيكا هو مشروع جديد جميل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. فيها العديد من الشقق الفاخرة بمساحات مختلفة وتصاميم جميلة. يهتم المطور بشكل خاص بضمان تمتع كل شخص يعيش هناك بحياة مريحة وفاخرة وخالية من مشاكل الازدحام والازدحام في المدن الأخرى.

كمبوند أتيكا مكان مميز حقًا لأن جميع الوحدات مصممة على الطراز اليوناني الذي يجمع بين البساطة والرقي. هناك ست شقق هنا.

يوجد في أتيكا الكثير من المباني مع شقق في الطابق الأرضي والطابق الثاني. تحتوي بعض الشقق على غرفتي نوم ، والبعض الآخر يحتوي على ثلاث غرف نوم. كما توجد شقق بها حديقة خاصة ومسابح.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

موقع كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

يقع كمبوند أتيكا في موقع مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة ، ولهذا السبب تتخذ شركة نيو بلان دائمًا قرارات جيدة بشأن مكان إنشاء المشروعات. يقع الكمبوند في الحي السكني السابع R7 بالقطعة G1 بالقرب من كمبوند سيرانو التابع لنفس الشركة وبجوار كمبوند ميدتاون سكاي.

يقع الكمبوند على المحور المركزي بعرض حوالي 90 مترًا. بجوار طرق ومعالم مهمة ، مثل الطريق الدائري الإقليمي والطريق الدائري الأوسط.

سيوفر هذا المشروع مكانًا خاصًا للمقيم للعيش فيه حيث كل ما يحتاجه في مكان قريب ، دون الحاجة إلى السفر بعيدًا

 

يقع المشروع بالقرب من الطرق الهامة.

اتيكا العاصمة الجديدة قريبة من الكثير من الأماكن الهامة مثل فندق الماسة ومبنى البرلمان ودار الأوبرا وحي السفارات. كما أنه مجاور لمشروعات سيرانو وكمبوند ذا سيتي.

 

مساحة كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

تشتمل خطة Attica الجديدة على الكثير من المساحات المختلفة للأشخاص ، مثل الحدائق والمناظر الطبيعية والمباني الخدمية. يوجد شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات وتصميمات مختلفة لتناسب معظم الاحتياجات. تبلغ مساحة بعض الشقق 70 مترًا مربعًا ، بينما تبلغ مساحة البعض الآخر 280 مترًا مربعًا.

 

يعتمد حجم الشقة على عدد الأشخاص الذين سيعيشون فيها. يمكن للشقة التي تبلغ مساحتها 70 مترًا مربعًا (حوالي 736 قدمًا مربعًا) أن تتسع لشخص واحد ، بينما تتسع الشقة التي تبلغ مساحتها 110 مترًا مربعًا (حوالي 1،080 قدمًا مربعًا) لشخصين. يمكن للشقة التي تبلغ مساحتها 140 مترًا مربعًا (حوالي 1600 قدم مربع) أن تتسع لثلاثة أشخاص ، والشقة التي تبلغ مساحتها 180 مترًا مربعًا (حوالي 2160 قدمًا مربعًا) يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص.

 

تصميم كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

مشروع أتيكا هو مشروع جديد بتصميمات مبتكرة تعكس الحياة الجديدة في العاصمة الإدارية. هناك العديد من المباني السكنية ذات الشقق الخاصة ، والكثير من الحدائق والبحيرات ، وعدد قليل جدًا من الناس يعيشون هناك.

هذا هو كمبوند اتيكا العاصمة الجديدة Compound Atika New Capital والذي يضم ثلاث شقق (أرضي ، وسط ، وبنتهاوس) مع حمامات سباحة خاصة. مساحة كل منها 280 مترا مربعا..

 خدمات ومميزات كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

يحتوي كمبوند أتيكا على العديد من الخدمات لإسعاد السكان مثل الفخامة التي يريدها الآخرون.

  • يحتوي كمبوند أتيكا على جراج
  • والعديد من المطاعم والكافيهات ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار
  • شارع رئيسي خارجي وشارع رئيسي داخلي بعرض 134 متر ومول تجاري بجميع الماركات العالمية وحراسة مشددة على مدار 24 ساعة حماية.
  • كما يحتوي على سبا وجيم ونادي صحي ونادي اجتماعي ورياضي والعديد من الشوارع الداخلية لربط جميع أنحاء الكمبوند.
  • يقع الكمبوند بالقرب من الأماكن الحيوية ، مما يجعله موقعًا مرغوبًا فيه.
  • يقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي بالإضافة إلى أنه سيصبح مقراً للهيئات الحكومية الرئيسية فيما بعد.
  • يقع أيضًا بالقرب من الحي المالي والتجاري ، فضلاً عن البورصة.
  • يقع الكمبوند أيضًا على مقربة من أحد أفخم الأحياء في العاصمة الإدارية الجديدة وهو الحي الدبلوماسي.
  • هذا يعني أنه سيتمكن العميل دائمًا من الوصول إلى المناطق الحيوية الموجودة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله مناسبًا له.

 

انظمة الدفع في كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية

الأسعار الجيدة والعديد من أنظمة حجز وتقسيط الشقق التي تأتي مع New Plan تجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في شراء شقق في العاصمة الإدارية الجديدة. ميزة أخرى هي أن الشركة قد حددت وديعة صيانة بنسبة 8 ٪ ، مما يعني أنه يمكن للناس التأكد من أن شققهم سيتم صيانتها بشكل جيد.

المطور العقاري كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية    

الشركة المالكة للعقار هي شركة نيو بلان العقارية. هي واحدة من أشهر الشركات العقارية في العالم ، وهذا المشروع هو ثاني مشروع للشركة – لقد كان ناجحًا جدًا في مشروعها الأول سيرانو.

تمتلك الشركة الكثير من الأموال المستثمرة في مجالات أخرى ، لكنها بدأت في الانخراط في سوق العقارات مؤخرًا.

شركة نيو بلان العقارية كانت تعمل في مشاريع سابقة من قبل. وقد ساعدهم ذلك في التعرف على جوانب مختلفة من العمل ، وهم الآن أكثر استعدادًا للقيام بمشاريع جديدة.

مشروع فندق هوم في شرم الشيخ هو فندق كبير به العديد من الغرف الفاخرة. مشروع سيرانو هو العاصمة الإدارية للمملكة العربية السعودية. مبنى وزارة الصحة بالرياض.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
20% مقدم
6 سنوات تقسيط
التفاصيل
10%% مقدم
8 سنوات تقسيط
التفاصيل
×