كمبوند انترادا العاصمة الادارية

العاصمة الإدارية
كمبوند انترادا العاصمة الادارية
كمبوند انترادا العاصمة الإدارية عبارة عن مجمع ضخم من العمارات السكنية يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وقد انجذب إليه الكثير من الناس بسبب مميزاته العديدة الرائعة. يتمتع هذا المجمع بموقع مثالي ، ويقدم خدمات متنوعة ووحدات سكنية مميزة. دعنا نلقي نظرة على بعض مزايا وفوائد انترادا العاصمة الإدارية.
للحجز أو الاستفسار

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية عبارة عن مجمع ضخم من العمارات السكنية يقع في العاصمة الإدارية الجديدة ، وقد انجذب إليه الكثير من الناس بسبب مميزاته العديدة الرائعة. يتمتع هذا المجمع بموقع مثالي ، ويقدم خدمات متنوعة ووحدات سكنية مميزة. دعنا نلقي نظرة على بعض مزايا وفوائد انترادا العاصمة الإدارية.

كمبوند انترادا العاصمة الادارية

كمبوند انترادا العاصمة الادارية, أعلنت شركة صروح العقارية عن مشروعها الجديد انترادا العاصمة الادارية الجديدة بدأت شركة صروح العقارية عملها في عام 2018 ، وتؤمن بأهمية التنمية للمجتمعات. لذلك قررت الشركة المشاركة في النهضة العمرانية المصرية من خلال إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة. صممت الشركة مدينة جديدة للناس ، حيث سيكون لديهم أسلوب حياة رائع ويمكنهم الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة.

موقع كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

يقع كمبوند انترادا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، في موقع متميز بالحي السابع ، مواجهًا لمدينة إكسبو ، وأيضًا بالقرب من الجامعة البريطانية BUE ، وحي الوزارات ، ومدينة المعارض.

الاماكن القريبة من كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

  • كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة يبعد 5 دقائق فقط عن النهر الاخضر وكاتدرائية ميلا للمسيح ومسجد الفتاح العليم.
  • يبعد 15 دقيقة فقط عن مطار العاصمة الإدارية الدولي ، والقصر الرئاسي ، وحي المال والأعمال.
  • يبعد حوالي 20 دقيقة عن القاهرة الجديدة

مساحات كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

  • تختلف أحجام الشقق في مشروع انترادا العاصمة الإدارية كثيرًا ، لذلك يمكن للجميع العثور على المكان المثالي للعيش فيه.
  •  هناك شقق تبدأ من 128 مترًا مربعًا حتى 220 مترًا مربعًا ، والدوبلكس تبدأ من 225 مترًا مربعًا حتى 290 مترًا مربعًا.
  • كما يوجد تاون هاوس بمساحات تبدأ من 200 متر مربع حتى 350 متر مربع.

تصميم كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

استعانت شركة صروح بأحدث الخبرات العالمية في تصميم انترادا العاصمة الجديدة ، فجاءت التصميمات المعمارية بطابع أوروبي حديث ، مع الحفاظ على الطراز العربي المميز للحياة المصرية.

يحتوي الكمبوند على مجموعة من المباني ذات دور أرضي وستة طوابق تشمل أنواع مختلفة من الشقق. هناك أيضًا أنواع مختلفة من مساحات المشروع ، ولكل منها نوع مختلف من التنوع.

يضم الكمبوند مجموعة من المباني ذات دور أرضي و 6 طوابق تشمل أنواع مختلفة من الشقق. مساحات المشروع مختلفة وممتعة لأنها تتميز بألوان وأشكال مختلفة.

مساحة الشقق للبيع كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

  • بعض الشقق لها مساحات تبدأ من 128 مترًا مربعًا ، وتصل إلى 220 مترًا مربعًا. تتراوح مساحات بعض الدوبلكس من 225 مترًا مربعًا إلى 240 مترًا مربعًا. تتراوح مساحات وحدات البنتهاوس من 200 متر مربع إلى 350 متر مربع
  • تبلغ مساحة مشروع انترادا العاصمة الإدارية الجديدة حوالي 40 فدانًا ، إلا أن المساحة العمرانية تشغل 18٪ فقط من المساحة الإجمالية. باقى المنطقة مقسمة بين مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومرافق خدمية وترفيهية.
  • تقريبا جميع الشقق في الكمبوند تتمتع بإطلالة واضحة على البحيرات الصناعية والحدائق مما يجعلها هادئة جدا ونظيفة ومريحة. تحتوي بعض الوحدات على مساحة أكبر بكثير من غيرها ، وبعضها أكثر أناقة من البعض الآخر.
  • يحتوي هذا المتجر على مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان المختلفة لأشخاص مختلفين. يوجد دوبلكس وتاون هاوس وشقق يمكن شراؤها جميعًا بأحجام مختلفة.

خدمات و مميزات كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

يحاول كمبوند انترادا العاصمة الادارية التأكد من أن كل شخص يعيش هناك مرتاح ، ويقومون بذلك عن طريق توفير الوقت والجهد للناس. أصبح الكمبوند من أكثر المجمعات شهرة ، حيث يجذب العملاء نظرًا لاكتمال خدماته التي توفر للمقيمين مستوى عالٍ ، وتسود الحياة جميع مقومات الراحة والرفاهية.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

ومن أشهر هذه الخدمات ما يلي:

  • يضم المول منطقة تجارية بمساحة 1000 متر مربع بها مجموعة متنوعة من الماركات والمنتجات العالمية المشهورة.
  • حرصت الشركة على توفير أعلى درجات الرفاهية للسكان ، فأنشأت نادٍ هاوس بتصميمات أنيقة لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
  •  يوجد حمامات سباحة في جميع أنحاء المشروع ، بأحجام وأشكال مختلفة تناسب الجميع.
  • انترادا صروح منطقة تجارية كبيرة بها الكثير من وسائل الراحة والتسوق. قاموا ببناء نادٍ اجتماعي هناك ، حتى يتمكن الناس من الاستمتاع والبقاء بصحة جيدة. يحتوي النادي على مساحة كبيرة ، بحيث يمكن للناس ممارسة الرياضة.
  • هناك أيضًا مرائب آمنة لسيارات السكان ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشاكل وقوف السيارات.
  • يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على سلامة الأطفال واندماجهم في المجتمع. ومن أهم الخدمات الأنشطة الترفيهية والمرافق المتوفرة.
  • يوجد الكثير من المساحات الخضراء في جميع أنحاء المشروع
  • يوجد في كمبوند انترادا أمن وحراسة على مدار 24 ساعة يقومون بمراقبة سلامة السكان.
  • يوجد أيضًا موقف سيارات خاص للسكان. الحدائق العامة ومسارات المشي متاحة للجميع لاستخدامها.
  • يوجد الكثير من النوافير والبحيرات في هذه الحديقة.
  •  هناك أيضًا أماكن لتناول القهوة وتناول الطعام بالخارج.
  •  كما توجد مناطق تجارية بها العديد من الماركات الشهيرة.
  • يوجد أيضًا نادي اجتماعي.
  • هناك الكثير من الأماكن الآمنة لركوب الدراجات والمشي والركض هنا.
  • يوجد صالة رياضية ومنتجع صحي بأحدث المعدات العالمية ، ومساحات للشواء والحفلات الخاصة ، ومناطق آمنة وهادئة للعب الأطفال.

عيوب كمبوند انترادا العاصمة الادارية:

مشروع متكامل ككمبوند انترادا العاصمة الادارية يجعل من الصعب العثور على عيوب , يوجد عدة مزاية لدى كمبوند انترادا العاصمة الادارية منها المساحات الواسعة و انواع الوحدات للبيع الكثيرة و المتوفرة لكل الفئات

اسعارو انظمة السداد فى كمبوند انترادا:

يقدم المطور العقاري أسعارًا تنافسية للغاية للشقق في كمبوند انترادا الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة. تبدأ هذه الأسعار من 2،200،000 جنيه مصري فقط. هذه شريحة كبيرة من المستثمرين يستهدفها المطور.

عمل المطور على توفير عدد من خيارات السداد السهلة والمرنة بحيث يمكن للعملاء الحجز والتعاقد الآن ، بمقدم 10٪ وفترات سداد تصل إلى 8 سنوات بدون فوائد.

المطور العقارى لكمبوند انترادا :

تقوم شركة صروح للاستثمار العقاري عل كمبوند انترادا. تعتبر شركة صروح العقارية من الشركات الرائدة في مجال العقارات. تأسست الشركة عام 2007.

حققت الشركة نجاحًا كبيرًا في مجال العقارات ، لكنها الآن تتمتع بسمعة خاصة في سوق العقارات المصري لأنها دائمًا تضع راحة عملائها في المقام الأول. يقدم جميع الخدمات والتسهيلات التي يحتاجها بعض الناس ، كما يقدم العديد من الأنشطة الأخرى لإسعاد سكانه.

تمتلك شركة صروح للتطوير العقاري الكثير من العقارات. ومن أصحابها أحمد الطيب وصالح الهلالي والدكتور ولاء العلمي والمهندس تامر بكير. إنهم جميعًا يقومون بأشياء ناجحة جدًا معًا ،

مثل إنشاء أعمال تجني الكثير من المال.

يوجد الكثير من الأبراج بالمعادي تطل على النيل ،

وجاري إنشاء مبانٍ جديدة في منطقة التجمع الخامس.

سيتادل مول هو المركز الإداري الجديد.

حرصت الشركة على تأمين وحماية سكان الكمبوند ، مما أتاح توفير خدمات أمنية على مدار الساعة دون توقف. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي مع معدات عالمية لاستخدام السكان.

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×