كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital

العاصمة الإدارية
كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية Scene 7 New Capital

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية

تم تسمية مجمع  كمبوند سين 7 العاصمة الادارية  Scene 7 على اسم الرقم 7 ، والذي يمثل الأعمدة السبعة التي تم بناء المجمع عليها: الأمان والراحة والإلهام والتعالي والتناسب. أرادت الشركة التأكد من إدراج كل هذه الجوانب المهمة في المجمع.

 

إذا كنت ترغب في العيش في منزل مريح وفاخر فعليك التوجه إلى كمبوند سين 7 لأنه يتمتع بموقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، وتصميمات حديثة للوحدات السكنية بداخله ، ومساحة كبيرة يُبنى عليها الكمبوند. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة أكام للتطوير العقاري بحيث يمكن لأي مقيم الحصول على جميع الخدمات التي يحتاجها.

 

شقق سين 7 بالعاصمة الادارية الجديدة فاخرة ومصممة بمساحات عديدة ومختلفة. كما أنها تأتي مع خدمات مختلفة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في العاصمة. يمكن دفع ثمن الشقق بالتقسيط ، وهناك العديد من الأسعار المختلفة المتاحة. دعونا نلقي نظرة على ما هي عليه وتكلفته

 

موقع Scene 7 New Capital

يقع كمبوند سين 7 في الحي السكني السابع R7 بالقطعة G2 وهو أفخم مشروع سكني بالعاصمة الادارية.

يقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Compound Scene 7 New Capital بالعاصمة الادارية ، ولها إطلالة رائعة على أربعة شوارع رئيسية. إنه قريب من المشاريع المهمة ، ويقع في منطقة ملائمة.

الموقع قريب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي. كما أنه على مسافة قريبة من حي الوزارات والقصر الرئاسي. يبعد دقائق قليلة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة ، وبالقرب من الجامعات والمدارس الدولية والخدمات الطبية.

 

الأماكن القريبة

  • يطل كمبوند أكام على النهر الأخضر الذي يحتل مساحة 35 كيلو متر.
  • يسهل الوصول إلى محور محمد بن زايد ودار الأوبرا والكاتدرائية من خلال الكمبوند.
  • تبعد العاصمة الجديدة حوالي نصف ساعة عن مطار العاصمة الإدارية.
  • يبعد دقائق عن طريق العين السخنة والطريق الدائري الأوسط.
  • يبعد الكمبوند عن مدينة الشروق 37 كيلو متر

 

تصميم و مساحة كمبوند سين 7

تتميز المباني في Scene 7 بتصميمات خارجية متطورة وترحيبية ومثيرة للإعجاب تلبي الاحتياجات المختلفة. يتميز كل مبنى بمدخل فندق جميل ، بالإضافة إلى سبعة طوابق كبيرة. تأتي الشقق في Scene 7 في مجموعة متنوعة من التكوينات ، مع بدلات مختلفة من المساحة للاحتياجات المختلفة

سين 7 هو مشروع كبير يقع في العاصمة الادارية. تبلغ مساحتها 40 فدانًا وقد تم تخصيص 19٪ من تلك المساحة للمباني والمرافق. تبلغ المساحة المخصصة للخدمات 26٪ من المساحة الإجمالية للمشروع

يضم الكمبوند مبنى سكني مكون من سبعة طوابق وقد تم تخصيص مساحة كبيرة لإنشاء أحد عشر أكاديمية رياضية.تتراوح مساحة كل أكاديمية من 68 مترًا مربعًا إلى 236 مترًا مربعًا

 

مساحات شقق سين 7

تختلف أسعار شقق سين 7 حسب حجم الشقة وعدد غرفها. تحتوي بعض الشقق على غرفتين فقط ، في حين أن البعض الآخر بها أربع غرف.

في Scene 7 هناك ثلاثة نماذج للشقق بمساحات مختلفة. الأول بمساحة 130 مترًا مربعًا ، والثاني بمساحة 156 مترًا مربعًا ، والثالث بمساحة 190 مترًا مربعًا.

هناك الشقة الفاخرة بمساحة 213 متر مربع تضم أربع غرف وثلاثة حمامات

خدمات كمبوند

يوفر Scene 7 مجموعة متنوعة من الخدمات لسكانه ، بما في ذلك الخدمات الأساسية مثل الترفيه والسعادة ، فضلاً عن المزيد من الخدمات المتخصصة مثل الرعاية الطبية.

 

استطاعت شركة أكام إنشاء نظام يلبي احتياجات جميع سكان كمبوند سين 7 على أكمل وجه. ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة كلوب هاوس به أفضل وسائل الراحة مثل مسبح وصالة ألعاب رياضية.

 

توجد منطقة تجارية كبيرة ومول ضخم في الكمبوند.المنطقة التجارية مليئة بالمحلات التجارية في مختلف المجالات ، ويحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية من أفخم الماركات العالمية. كما يوجد سبا مجهز بأحدث طراز وصالة رياضية بأفضل المعدات الرياضية. هذه المرافق مخصصة لاستخدام السكان.

 

أرادت شركة أكام للتطوير العقاري التأكد من وجود منطقة آمنة وممتعة للأطفال بالقرب من منازلهم. قاموا ببناء مجمع به جراجات خاصة تتسع لعدد كبير من السيارات ، حتى لا تكون السيارات مصدر إزعاج في المناطق السكنية ولحفظها آمنة.

 

يوجد الكثير من حمامات السباحة في الكمبوند ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بها ، بما في ذلك البالغين والأطفال والنساء.كما أنشأت الشركة المالكة للكمبوند مراكز طبية حتى يتمكن الجميع من الحصول على الرعاية التي يحتاجون إليها. توجد خدمة صالات على السطح على سطح كل مبنى ، حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

 

توجد نوادي رياضية في المجمع حيث يمكنك ممارسة جميع أنواع الرياضات ، مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والتنس ، الاسكواش وتنس الريشة والرماية والباليه.بالإضافة إلى ذلك ، هناك 11 أكاديمية رياضية حيث يمكنك التعرف على أي رياضة تريدها والتدريب عليها. بهذه الطريقة ، يمكن للجميع في المجمع أن يهتموا بالتدريب في رياضة ما.

 

مجموعة من المرافق

  • جراج خاص في كل مبنى
  • بالإضافة إلى مرافق خدمية على سطح
  • توجد مساحات خضراء
  • يحتوي مشروع على ثلاث بوابات رئيسية مؤمنة جيدًا
  • وجد نادي بيت مميز بجوار جيم وسبا وصالات رياضية بأحدث الأجهزة الرياضية
  • يضم المول الضخم المحلات التجارية والخدمات على أعلى مستوى
  • تتوفر أيضًا منطقة للأطفال لألعاب الأطفال
  • اثنان من حمامات السباحة الأولمبية ، الأول خارجي والثاني مغطى
  • كما يتم تضمين مطبخ مركزي رائع

المطور العقاري لمشروع scene 7

تعمل شركة أكام للتطوير العقاري على مشروعها الثاني ، العاصمة الجديدة ، بالعاصمة الإدارية. سيتميز هذا المشروع بمشهد مميز وتصميم فاخر.

نجحت الشركة في تسويق نفسها كعلامة تجارية فاخرة ، وحصلت على ثقة العديد من العملاء نتيجة لذلك.

أهم أعمال الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة هو الإشراف على الوظائف الإدارية للمدينة.

العاصمة الإدارية الجديدة لها العديد من الفوائد منها كمبوند العاصمة الجديدة الذي يوفر السكن المتميز وفرص الحياة. إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى المدينة ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك

 

أنظمة السداد المتاحة

تقسيط سعر الوحدة ليصل إلى 5 سنوات بدون مقدم

يمكن للعملاء دفع مقدم 6 % من إجمالي سعر الوحدة وتسديد الباقي على 6 سنوات

يمكن للعملاء دفع مقدم 7 %، ثم يتم سداد باقي المبلغ وتسديد الباقي على 7 سنوات

يدفع العميل مقدم 10 % من قيمة الوحدة، ثم يتم سداد باقي السعر على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات

دفع مقدم 15 % من سعر الوحدة،و10 % بعد سنتين،ثم دفع 5% بعد ثلاث سنوات، وتقسيط الباقي على 10 سنوات

 

للمزيد من مشروعات العاصمة الإداريه

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×