مول اكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

العاصمة الإدارية
مول اكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة
للحجز أو الاستفسار

مول اكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة

مول اكس بيزنس

يعد مول اكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة من أشهر المشروعات الاستثمارية في مصر وأكثرها تصميما. يوفر فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين، ولديه القدرة على توليد نسبة عالية من الإيرادات، والعيش في واحد من أشهر المباني في العاصمة الجديدة، وامتلاك وحدة به

 

يقع X-Business Mall في موقع متميز بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للشركات. مشروع دوغا ، الذي يطل على شارعين رئيسيين ، يجعله استثمارًا ممتازًا.

 

مول اكس بيزنس العاصمة الادارية الجديدة هو مشروع تجاري إداري طبي فاخر يتميز بتصميمه الجميل. إنها فرصة استثمارية ممتازة بسبب موقعها في العاصمة الجديدة لأفريقيا والشرق الأوسط.

 

هذه فرصة حصرية لشراء مشروع تجاري إداري طبي بإطلالات مذهلة على العاصمة الجديدة. يقدم مشروع اكس بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة وحدات متنوعة تبدأ من ارتفاع 13.5 متر، بأنظمة سداد وتقسيط مختلفة. لا تفوت فرصتك للاستثمار في هذه الفرصة الرائعة!

 

يقع ذا إكس بيزنس كومبلكس في قلب العاصمة الجديدة، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعض أهم معالم المدينة. موقعها يجعلها مكانا مثاليا للشركات التي تتطلع إلى النمو ، وقربها من الشركات والمرافق الأخرى يجعلها خيارا رائعا للموظفين.

 

يقع المول في مدخل منطقة الداون تاون، على شارعين رئيسيين. يطل على فندق الماسة ويقترب من المتحف الجديد ومحطة المونوريل المركزية. يجاور مرسى مول العاصمة الإدارية الجديدة.

 

تصميم x business

تم إنشاء المول على مساحة كبيرة من الأرض، وقد حرصت الشركة على استغلال كل جزء منه لتقديم فوائد للعملاء. هناك مجموعة متنوعة من الميزات ووسائل الراحة المتاحة في المركز التجاري ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المتاجر وقاعة الطعام ومسرح السينما.

 

أهم ما يميز المول هو تصميمه الفريد على شكل حرف X، ولهذا تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على الواجهة الرئيسية. كان هذا التصميم هو سبب نجاح جميع الوحدات في جذب العملاء.

 

تم تصميم المشروع من قبل المهندس الشهير وئام هادي ، الذي لديه تاريخ طويل في تصميم المباني في مجال الهندسة المعمارية. قام بتنفيذ التصميم بشكل لا تشوبه شائبة ، مما يضمن تجربة مستخدم رائعة لجميع المستخدمين.

 

يحتوي المركز التجاري على ثلاثة طوابق سفلية ، لكل منها ثلاثة مستويات أخرى للوحدات التجارية ، بالإضافة إلى سبعة طوابق للمكاتب والعيادات. تقع بعض الوحدات التجارية في مناطق مختلفة في الطوابق المختلفة.

 

الوحدات التجارية في الدور الأول والثاني تبلغ مساحة كل منها 13.5 متر مربع. وحدات الدور الأرضي تبدأ مساحتها من 41 متر مربع. الوحدات الإدارية بمساحة 25 متر مربع. الوحدات الطبية بمساحة 34 متر مربع.

 

الخدمات المتوفرة داخل دوجا اكس بيزنس كومبلكس

  • يوفر مشروع دوغا مجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث التقنيات
  • وكذلك المطاعم والمقاهي لإرضاء جميع الأذواق
  • فريق من المتخصصين في خدمة العملاء المدربين.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل المشروع على منطقة مخصصة للأطفال بها جميع وسائل الأمان والترفيه ، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية كبيرة ومساحات تخزين. يشتمل المشروع على مركز تجاري يعمل بالطاقة الشمسية يوفر طاقة غير متجددة ، ونظام أمان عالي المستوى
  • خدمات دوجا في المركز التجاري تجعله المكان المثالي للمتسوقين للعثور على كل ما يحتاجونه لقضاء يوم ناجح. سواء كانوا يبحثون عن ملابس أو إكسسوارات أو مكان للاسترخاء لديها كل شيء.
  • يمكن لمركز المؤتمرات المجهز تجهيزا جيدا استيعاب عدد كبير من الحضور. هذا يسمح بالتدفق السلس للأحداث ويضمن أن الجميع يقضون وقتا ممتعا مثل صالات السماء على السطح بإطلالات رائعة ، ونظام إنذار في حالة نشوب حريق ، وخدمة إنترنت سريعة وفعالة
  • يقدم المول خدمة استقبال عالية الجودة، باستخدام الطاقة الشمسية لتوفير بيئة صحية وممتعة للعملاء والزوار. كما يوجد جيم راقي به مجموعة من الأجهزة الرياضية الحديثة، كما تم نشر أفراد أمن مدربين بعناية في جميع أنحاء المول لضمان السلامة والأمان للعملاء. تم تجهيز الغرف بمستوى عال للاجتماعات ، لضمان حصول جميع المشاركين على تجربة رائعة.
  • المول مزود بمولدات احتياطية ستبدأ تلقائيا في حالة انقطاع التيار الكهربائي. يحتوي المركز التجاري أيضا على نظام تكييف مركزي لجعل الأمور أكثر ملاءمة للمتسوقين.
  • كل هذه الخدمات تسببت في الكثير من الجدل في سوق العقارات منذ الإعلان عنها، حيث تتيح للعملاء العثور على ما قد يحتاجونه. وقد جعلهم هذا أكثر راحة في شراء أو بيع العقارات

الأماكن القريبة من اكس بيزنس مول

يقع على تل يطل على شارعين رئيسيين يمتدان من محور بن زايد الشمالي والنهر الأخضر. يقع مشروع  العاصمة الإدارية الجديدة على بعد دقائق قليلة من القصر الرئاسي. مشروع دوغا ، الذي يبعد بضع دقائق عن المركز التجاري سيرًا على الأقدام ، يمر من شارع للكهرباء.5 دقائق منفصلة عن مول العاصمة الإدارية على النهر الأخضر وفندق الماسة. يقع على مقربة من أهم مشروعات العاصمة الإدارية مثل داون تاون مول وذا لوفت بلازا مول.

 

مميزات اكس بيزنس مول العاصمة الإدارية

تم تصميم مشروع التابع لشركة لتزويد عملائها بالفرص والفوائد التي يرغبون فيها للنجاح. المشروع استثمار متكامل بالخدمات والتسهيلات الخدمية والترفيهية في موقع استراتيجي بالقرب من الوجهات الشعبية مثل النهر الأخضر والحي الحكومي

عن دوجا

مجموعة دوجا هي شركة تمتلك وتدير مول إكس بيزنس كومبلكس. تم افتتاح المول في عام 2011، وهو من أكبر مشاريع الشركة. يضم المول مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم ، وهو وجهة شهيرة للمتسوقين والسياح.

 

ومنذ ذلك الحين نمت الشركة وطورت تصاميمها لتصبح واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر.

 

قامت الشركة بمشروعات متنوعة منها أبراج سكنية وتجارية أبرزها كمبوند أرورا العاصمة الإدارية الجديدة. كانت هذه المجموعة المبتكرة من المبادرات ناجحة للغاية ، حيث أشاد العديد من الأشخاص بالشركة لإبداعها وابتكارها.

 

شركة دوجا كانت بتتعامل في فترة من الفترات مع شركة DRE كمسوق حصري

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

أنظمة السداد

يمكنك دفع 10٪ مقدم للحجز وتقسيط الباقي على خمس سنوات ونصف. إذا اخترت ، يمكنك دفع 15٪ أو 25٪ كمقدم والحصول على دفعات متساوية على مدى ست سنوات ونصف. وأخيرا يشترط دفع مقدم 40٪ وسداد أول قسط بعد استلامك للوحدة.

 

المقدم 20٪ من قيمة الوحدة، وتقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال 10 سنوات.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×