شقة للبيع في سين ٧ العاصمة الادارية

3+ماستر غرف 3 حمام 144م م²
شقة للبيع في سين ٧ العاصمة الادارية
تفاصيل الوحدة
الطابق الاول
عدد الغرف 3+ماستر
عدد الحمامات 3
موعد الإستلام 2024
نوع التشطيب نصف تشطيب
المساحة 144م

شقة للبيع في سين ٧ العاصمة الادارية

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية

شقة للبيع في سين ٧ العاصمة الادارية في كمبوند سين 7 ,تم تسمية مجمع  كمبوند سين 7 العاصمة الادارية  Scene 7 على اسم الرقم 7 ، والذي يمثل الأعمدة السبعة التي تم بناء المجمع عليها: الأمان والراحة والإلهام والتعالي والتناسب. أرادت الشركة التأكد من إدراج كل هذه الجوانب المهمة في المجمع.

إذا كنت ترغب في العيش في منزل مريح وفاخر فعليك التوجه إلى كمبوند سين 7 لأنه يتمتع بموقع متميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة ، وتصميمات حديثة للوحدات السكنية بداخله ، ومساحة كبيرة يُبنى عليها الكمبوند. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة أكام للتطوير العقاري بحيث يمكن لأي مقيم الحصول على جميع الخدمات التي يحتاجها.

شقق سين 7 بالعاصمة الادارية الجديدة فاخرة ومصممة بمساحات عديدة ومختلفة. كما أنها تأتي مع خدمات مختلفة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في العيش في العاصمة. يمكن دفع ثمن الشقق بالتقسيط ، وهناك العديد من الأسعار المختلفة المتاحة. دعونا نلقي نظرة على ما هي عليه وتكلفته

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية:

يقع كمبوند سين 7 في الحي السكني السابع R7 بالقطعة G2 وهو أفخم مشروع سكني بالعاصمة الادارية.

يقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Compound Scene 7 New Capital بالعاصمة الادارية ، ولها إطلالة رائعة على أربعة شوارع رئيسية. إنه قريب من المشاريع المهمة ، ويقع في منطقة ملائمة.

الموقع قريب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي. كما أنه على مسافة قريبة من حي الوزارات والقصر الرئاسي. يبعد دقائق قليلة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة ، وبالقرب من الجامعات والمدارس الدولية والخدمات الطبية.

تفاصيل شقة للبيع فى كمبوند سين 7 العاصمة الادارية:

مساحة الشقة: 144م

عدد الحمامات: 3

عدد الغرف: 3 + غرفة ماستر

تحتوى على:

  •  ريسبشن
  • مطبخ
  • فيو مفتوح علي المول التجاري

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

تفاصيل مساحات شقق سين 7 العاصمة الادارية:

  • تختلف أسعار شقق سين 7 حسب حجم الشقة وعدد غرفها. تحتوي بعض الشقق على غرفتين فقط ، في حين أن البعض الآخر بها أربع غرف.
  • في Scene 7 هناك ثلاثة نماذج للشقق بمساحات مختلفة. الأول بمساحة 130 مترًا مربعًا ، والثاني بمساحة 156 مترًا مربعًا ، والثالث بمساحة 190 مترًا مربعًا.
  • هناك الشقة الفاخرة بمساحة 213 متر مربع تضم أربع غرف وثلاثة حمامات

خدمات و مميزات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية:

  • يوفر Scene 7 مجموعة متنوعة من الخدمات لسكانه ، بما في ذلك الخدمات الأساسية مثل الترفيه والسعادة ، فضلاً عن المزيد من الخدمات المتخصصة مثل الرعاية الطبية.
  • استطاعت شركة أكام إنشاء نظام يلبي احتياجات جميع سكان كمبوند سين 7 على أكمل وجه. ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة كلوب هاوس به أفضل وسائل الراحة مثل مسبح وصالة ألعاب رياضية.
  • توجد منطقة تجارية كبيرة ومول ضخم في الكمبوند.المنطقة التجارية مليئة بالمحلات التجارية في مختلف المجالات ، ويحتوي المول على عدد كبير من المحلات التجارية من أفخم الماركات العالمية. كما يوجد سبا مجهز بأحدث طراز وصالة رياضية بأفضل المعدات الرياضية. هذه المرافق مخصصة لاستخدام السكان.
  • أرادت شركة أكام للتطوير العقاري التأكد من وجود منطقة آمنة وممتعة للأطفال بالقرب من منازلهم. قاموا ببناء مجمع به جراجات خاصة تتسع لعدد كبير من السيارات ، حتى لا تكون السيارات مصدر إزعاج في المناطق السكنية ولحفظها آمنة.
  • يوجد الكثير من حمامات السباحة في الكمبوند ، بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بها ، بما في ذلك البالغين والأطفال والنساء.كما أنشأت الشركة المالكة للكمبوند مراكز طبية حتى يتمكن الجميع من الحصول على الرعاية التي يحتاجون إليها. توجد خدمة صالات على السطح على سطح كل مبنى ، حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.
  • توجد نوادي رياضية في المجمع حيث يمكنك ممارسة جميع أنواع الرياضات ، مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والتنس ، الاسكواش وتنس الريشة والرماية والباليه.بالإضافة إلى ذلك ، هناك 11 أكاديمية رياضية حيث يمكنك التعرف على أي رياضة تريدها والتدريب عليها. بهذه الطريقة ، يمكن للجميع في المجمع أن يهتموا بالتدريب في رياضة ما.

أنظمة السداد المتاحة فى كمبوند سين 7 العاصمة الادارية:

  • تقسيط سعر الوحدة ليصل إلى 5 سنوات بدون مقدم
  • يمكن للعملاء دفع مقدم 6 % من إجمالي سعر الوحدة وتسديد الباقي على 6 سنوات
  • يمكن للعملاء دفع مقدم 7 %، ثم يتم سداد باقي المبلغ وتسديد الباقي على 7 سنوات
  • يدفع العميل مقدم 10 % من قيمة الوحدة، ثم يتم سداد باقي السعر على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات
  • دفع مقدم 15 % من سعر الوحدة،و10 % بعد سنتين،ثم دفع 5% بعد ثلاث سنوات، وتقسيط الباقي على 10 سنوات

الشركة المطورة لكمبوند سين 7 العاصمة الادارية:

قامت شركة مصرية سعودية ، شركة اكام للتطوير العقاري، ببناء العديد من المشاريع داخل وخارج مصر.

تمتلك الشركة مساحة كبيرة من الأرض في عدة مواقع تبلغ مساحتها الإجمالية 150 فدانًا منها 20000 متر مربع في منطقة النهر الأخضر وحدها. وهي تخطط لاستخدام هذه العقارات لبناء مشاريع سكنية مختلفة.

من خلال إنشاء مشاريع بنفقات كبيرة على 59 فدانًا في منطقة الساحل الشمالي ، فإنها تأمل في توسيع نطاق عملياتها الساحلية وتحقيق نجاح أكبر في السنوات القادمة.
عملت شركة أكام العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة مرتين ، وكان مشروعها الثاني مشروع سين 7 ، العاصمة الإدارية الجديدة.

تشمل المشاريع السابقة التي قام بها رجال الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • مول أينافا: من أهم مشروعات الشركة بالعاصمة الجديدة.
  • كمبوند سيناريو: أطلقت الشركة مشروع كمبوند سيناريو 7 نتيجة للنجاح الهائل للمشروع.
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×