شقة 180م للبيع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

3 غرف 1 حمام 180 م²
شقة 180م للبيع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية
تفاصيل الوحدة
الطابق 2
عدد الغرف 3
عدد الحمامات 1
نوع التشطيب Semi
المساحة 180

شقة 180م للبيع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

يقدم مشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة شقق فاخرة في موقع مهم للغاية. تتميز بتصميمات فريدة وتقع في بعض من أفضل أحياء العاصمة. الأسعار معقولة جدا.

قد يرغب الأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة نظيفة ومرتبة في العيش في العاصمة الإدارية الجديدة ، جرين أفينيو. تم بناء هذه المدينة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، لذلك من السهل الحفاظ على نظافتها وإعادة بنائها إذا لزم الأمر. إنه قريب أيضًا من بعض المتنزهات الرائعة وأماكن الجذب الأخرى.

مشروع يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة ، مثل الخدمات والمتنزهات والممرات المائية. إنها أيضًا رائعة للترفيه ولديها الكثير من خيارات الرفاهية والراحة.

وضع المطور الكثير من ميزات التصميم الرائعة في هذا المجمع ، والأسعار معقولة جدًا. يمكنك الاختيار من بين أحجام الوحدات المختلفة ، وهناك خطط سداد يمكن تمديدها على مدى فترة زمنية طويلة.

 

تفاصيل شقة 180م للبيع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

شقة 180م للبيع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

المساحة 180م

عدد الغرف 3

الحمامات 1

التشطيب semi-finished

الطابق 2

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

تعتبر العاصمة الإدارية التي تقع في جرين أفينيو مهمة لأنها تقع في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

الموقع في منطقة لطيفة وهادئة ، مع الكثير من الهواء النقي وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية. كما أن لديها وسائل راحة رائعة لسكانها ، مثل قربها من المناطق الشعبية ووجود الكثير من المساحات المريحة.

 

تصميم كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

استأجرت نيوجيرسي أفضل الخبراء والمهندسين المعماريين لتصميم مجمع جديد يلبي التوقعات العالية للعملاء ذوي الذوق الرفيع. يقع الكمبوند في حي جرين أفينيو ، وهو مميز جدًا لأنه يتمتع بتصميمات فريدة وأنيقة.

ستحتل المساحة الخضراء في كمبوند جرين أفينيو 79٪ من إجمالي المساحة. يوجد 490 شقة للبيع في كمبوند جرين افينيو ، ومعظمها سيستخدم للمساحات المعيشية.

مشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة على مساحة 11.5 فدان من الأرض. يشغل موقع البناء 21٪ من المساحة الكلية ، وباقي الأرض مقسمة بين حدائق ، ولاند سكيب ، ووحدات مطلة على البحيرات الصناعية بالمشروع.

أنشأت شركة العقارات الجديدة NJ مجمعًا حديثًا جميلًا بمباني هندسية موحدة. كل وحدة على الطراز الغربي ، مع جميع الميزات التي تتوقعها في المنزل. هناك 17 مبنى مع 490 وحدة.

 

انظمة الدفع في كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

قام بعض الأشخاص بدفع أقساطهم بالكامل دفعة واحدة ، بينما دفعها آخرون بمرور الوقت. كانت هناك أيضًا خطط دفع مختلفة سمحت لك بامتلاك الوحدة في وقت أقرب.

يمكنك دفع مقدم 5٪ من إجمالي سعر الوحدة ، ثم سداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

يمكنك دفع 10٪ فقط من إجمالي التكلفة مقدمًا ، وسيتم دفع باقي التكلفة على مدى 8 سنوات

 

المطور العقاري لكمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

نيو جيرسي هي شركة جيدة بشكل خاص في تطوير العقارات. تمتلك وتنفذ مشروع جرين أفينيو ، وهو مثال ناجح للغاية للتنمية الحضرية. تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى مستويات النجاح في مجالات عملها المختلفة ، وقد اشتهرت مشاريعها بميزاتها الاستثنائية.

تعاونت شركة التطوير العمراني مع الكثير من الشركات لاكتساب الكثير من الخبرة في مجال تكنولوجيا التطوير الحضري. تتميز مشاريعهم بتصميمات فريدة وجديدة ، وتشمل مجموعة كبيرة من العمال والمهندسين والاستشاريين ذوي الخبرة العالية.

تهتم شركة نيوجيرسي بعملائها ومستثمريها ، وهذا واضح في مشاريعها السابقة والحالية. هذا يزيد من احتمالية نجاحه في المستقبل

 

اعمال سابقة لشركة نيو جيرسي

  • مول سول بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • قرية جورا الجلالة بالعين السخنة
  • جينيسيس تاور العاصمة الإدارية
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×