اونيكس العاصمة الإدارية ONYX New Capital

العاصمة الإدارية
اونيكس العاصمة الإدارية ONYX New Capital
للحجز أو الاستفسار

اونيكس العاصمة الإدارية ONYX New Capital

اونيكس العاصمة الإدارية

أعلنت شركة دوجا العقارية أنها بصدد إطلاق مشروع رأسمالي جديد يسمى برج أونكس Onyx tower. يقع هذا المول الجديد في المدخل الشرقي لوسط البلد ، وسيكون به أفضل الأسعار وأنظمة الدفع والتقسيط في العاصمة. يمكنك حجز وحدتك في المركز التجاري الآن للتأكد من حصولك على أفضل استثمار عقاري في المدينة

 

موقع اونيكس تاور بالعاصمة

يطل مشروع أونكس العاصمة الإدارية على ثلاث واجهات رئيسية. إنه قريب من بعض المباني الحكومية والشركات الهامة ، بالإضافة إلى بعض المناطق السكنية المرموقة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

أنت على بعد دقائق قليلة من بعض الأماكن الجميلة.يمكنك زيارة مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية ودار الأوبرا ومطار العاصمة الإدارية وأسواق الذهب والبنوك وكذلك السفارات وأسواق التكنولوجيا.

 

مشروع برج أونكس مشروع رائع الاستثمار لأنه يوفر العديد من الخدمات والمزايا القيمة.

 

يقع مول أونيكس في منطقة منفصلة عن مسجد مصر والتي تبعد حوالي نصف ساعة عن مطار العاصمة الجديدة. يقع برج مول أونيكس بجوار منطقة قطاع البترول وساحة بيبولز الشهيرة. كما أن المشروع قريب من محطة المونوريل بمسافة حوالي 20 دقيقة.

 

يقع برج أونكس بالقرب من الحي الحكومي ومكتب رئيس الوزراء والوزارات والبرلمان. كما أنه قريب من المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية مثل مول G3 وبرج كوان

 

تصميم مول ONYX Tower

أونكس تاور مول وجهة تسوق حديثة ومميزة في العاصمة الإدارية الجديدة ، كما يضم عددًا من المكاتب والمرافق الطبية. مشروع أونكس دوجا قيد الإنشاء ، سيشمل طابق أرضي مكون من 10 طوابق رئيسية ، وسيكون لكل طابق مناطق تجارية مختلفة

 

مساحة مول اونيكس ONYX Tower العاصمة الإدارية

تم بناء مول اونيكس دوجا العاصمة الادارية على مساحة كبيرة. ومع ذلك ، فقد تم تخصيص 30٪ فقط من مساحة المول للمباني والإنشاءات ، من أجل إتاحة أكبر مساحة ممكنة للمساحات الخضراء المفتوحة والإطلالات الخلابة. وهذا يضفي جمالاً وروعة على الإبداع الهندسي لمول أونكس العاصمة الإدارية.

 

تبلغ مساحة الوحدات في هذا المشروع 30 مترًا مربعًا. المشروع مقسم إلى عشرة طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي. الوحدات التجارية تبدأ من الدور الأرضي وتصل إلى الطابق الثاني. مكاتب إدارية وعيادات طبية في الطابق الثالث ، والطابق الرابع به غرف فندقية. الطابق الخامس به وحدات فنية ، والطابق السادس به المزيد من الوحدات التجارية.يوجد في الطابق السابع المزيد من المكاتب الإدارية ، وفي الطابق الثامن يوجد غرف فندقية إضافية. الدور التاسع به المزيد من وحدات الفنانين ، والدور العاشر به المكاتب الإدارية للمشروع.

 

خدمات ومميزات مول أونيكس تاور

  • فندق 7 نجوم في مشروع اونيكس العاصمة الادارية الجديدة مجهز بأجهزة أمن وطفايات حريق تعمل على مدار 24 ساعة ويقال أنها من أعلى مستويات الجودة

 

  • يحتوي المول على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي من ماركات عالمية مشهورة ، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة للاسترخاء فيها. وهناك أيضًا بحيرات صناعية تخلق مناظر طبيعية خلابة.يوجد بالمول مجموعة متنوعة من حمامات السباحة التي ناسب جميع الأعمار ، كما يوجد مسبح خاص للأطفال.

 

  • يحتوي مول أونيكس على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية ، بالإضافة إلى مصعد كهربائي خاص بالأطفال. ذوي الاحتياجات الخاصة. كما يعتمد المول على نظام الطاقة الشمسية ليكون مصدرًا نظيفًا ومتجددًا للطاقة في حالة انقطاع التيار الكهربائي.أخيرًا ، يوجد مصعد بانورامي يتيح للزوار الاستمتاع بالجو الداخلي للمول أثناء الصعود إلى الطوابق العليا

 

  • أونيكس مول هو مركز مؤتمرات وقاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات و وسائل الراحة لجعل استضافة مؤتمر أو اجتماع أمرًا سهلاً.هناك أيضًا صالة للألعاب الرياضية بها أحدث المعدات ، ومنتجع صحي وجاكوزي ، ومنطقة للأطفال بها ألعاب مناسبة لجميع الأعمار

 

  • البوابات الإلكترونية في المركز التجاري هي الأفضل في العالم. العالم ، ونظام الصوت عالي الجودة وفعال.تم تخصيص مساحة كبيرة للجراج لتجنب الازدحام ، وتقع جميع الوحدات التجارية والإدارية والطبية المختلفة بالقرب من بعضها البعض بحيث تكون الأسعار من أكبر مزايا مشروع أونكس العاصمة الإدارية

 

مميزات اونيكس تاور ONYX Tower

يقدم أونيكس مول مجموعة متنوعة من الميزات التي تميزه عن مراكز التسوق الأخرى في مصر. المبنى مزود بألواح شمسية تساعد على إدارة الأجهزة في المول وتقليل سعر المرافق. بالإضافة إلى ذلك ، يقع المركز التجاري في العاصمة ، مما يوفر ميزة من حيث هوامش الربح.

 

عيوب مشروع اونيكس تاور ONYX Tower

هناك إيجابيات وسلبيات لكل مشروع ، ويمكن أن تختلف التدابير التي يتخذها الأشخاص لتقييمهم. قد يجد شخص ما عيبًا في المشروع ، بينما قد لا يجد شخص آخر عيبًا. العاصمة الإدارية ليست بعيدة عن برج أونكس الذي يقع في العاصمة الجديدة ، وذلك بفضل إنشاء طرق جديدة وخيارات نقل متنوعة.

 

الشركة المالكة للبرج شركة دوجا العقارية

شركة دوجا العقارية هي المالكة لمشروع برج أونكس وهي شركة معروفة معروفة بأعمالها العديدة السابقة في مجال التطوير العقاري. كما تشتهر بوجودها في مجال هندسة تكنولوجيا البرمجيات

 

مشاريع شركة DOJA Developments السابقة

شركة دوجا كانت بتتعامل في فترة من الفترات مع شركة DRE كمسوق حصري

أنظمة التقسيط داخل ONYX New Capital

تتميز Doja بتصميمها الفريد ، حيث توفر أنظمة دفع وتقسيط مريحة لجميع المستثمرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشروع فاخر وحديث مما يجعله استثمارًا رائعًا.

يتيح لك نظام الأقساط الشهرية دفع ثمن وحدتك على مدى أشهر. هذا النظام رائع إذا كنت ترغب في توزيع مدفوعاتك ، أو إذا كنت بحاجة إلى وقت لتوفير المال.يسمح لك نظام التقسيط السنوي بدفع ثمن وحدتك على مدى سنوات. هذا النظام مثالي إذا كنت تريد دفع ثمن وحدتك دفعة واحدة.

يمكنك دفع 10٪ دفعة أولى وباقي سعر الشراء على 6 سنوات على أقساط متساوية ، أو يمكنك دفع 15٪ مقدم وباقي سعر الشراء علي سبع سنوات بأقساط متساوية.

يمكنك دفع السعر الإجمالي للوحدة بشرط أن تقوم بمقدم 20٪ وتقسيط باقي السعر على 10 سنوات. سيكون القسط الأول بعد عامين من تاريخ العقد.

يمكنك حجز وحدتك بمقدم 40٪ والباقي من سعر الوحدة على مدى سبع سنوات ، مع القسط الأول بعد ثلاث سنوات.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×