دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة Double Two Tower

العاصمة الإدارية
دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة Double Two Tower
للحجز أو الاستفسار

دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة Double Two Tower

دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة

تم بناء في العاصمة الإدارية الجديدة ، مول دبل تو تاورز مول راقي وفاخر للغاية ، ومثالي لأي شخص يتطلع إلى تحقيق النجاح في مجال العقارات 

  

يقع مول دبل تو تاورز في قلب العاصمة الإدارية ، بالقرب من بعض أهم معالم وأحياء المدينة.يحتوي المول على مساحة ضخمة تتسع لمجموعة متنوعة من الخدمات والإطلالات الخلابة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المول على وحدات مختلفة بمساحات متنوعة 

  

يحتوي مول دبل تو تاورز على أسعار أقل من معظم مراكز التسوق الأخرى ، كما أنه يتميز بالمرونة مع خيارات الدفع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الميزات الأخرى المضمنة في المركز التجاري والتي كتبنا عنها في هذه المقالة 

 

موقع مول دبل تو تاور العاصمة الادارية الجديدة 

اختارت شركة نخيل العقارية موقعًا مميزًا لمشروعها الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة أمام البرج الأيقوني. إنه قريب من الكثير من الأماكن المهمة في العاصمة ، بما في ذلك 4 شوارع رئيسية والكثير من الأعمال التجارية المهمة.  

  

المشروع قريب من محطة سكة حديد أحادية.  

  

برج دبل تو هي العاصمة الإدارية الجديدة ، وتتمتع بإطلالة رائعة على أطول برج في إفريقيا ومصر. البرج قريب من النهر الأخضر مما يمنحك مناظر جميلة للوحدات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو قريب من الأبراج الصينية ومدينة المعرفة 

 

مناطق قريبة 

يقع مول دبل تو تاورز بالقرب من الأماكن الهامة ، مثل العاصمة. وهذا يجعلها مكانًا رائعًا للتسوق.  

  

تقع محطة مونوريل المركزية بالجوار ، وتبعد حوالي كيلومترين عن المدينة الرياضية. توجد أيضًا مدينة الفنون والثقافة بالجوار ، على بعد بضع مئات من الأمتار فقط. يمكنك مشاهدة البرج الأيقوني من هنا ، والذي لا يبعد سوى 700 متر.  

  

يقع بالقرب من مدينة المعرفة وحي الوزارات 

 

Double Two Tower مساحة مشروع 

خصصت شركة النخيل العقارية مساحة 9000 متر مربع لإقامة مشروعها المتميز ، دبل تو تاورز. قاموا بتقسيمه إلى جزأين ، كل منهما يحمل اسمًا وشعارًا خاصًا به.  

  

يتم بناء مبنى به برجان زجاجيان متصلان بواسطة ممر أنيق. يحتوي كل برج على طابق أرضي وطابق 22.يقع مرآب السيارات في أسفل كل برج ، ويتكون من أربعة طوابق تحت الأرض. لا تزيد مساحة البناء عن 45٪ من إجمالي مساحة المشروع.  

  

ستحصل المسطحات الخضراء والمسطحات المائية على الكثير من المساحة المتبقية. 

 

مساحات الوحدات في مول دبل تو تاورز 

يحتوي مول دبل تو تاورز على مساحات مختلفة لأغراض مختلفة ، مثل الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات الفندقية.  

  

هناك مساحات مختلفة متوفرة في مول دبل تو تاورز ، حسب ما تحتاجه. على سبيل المثال ، تبلغ مساحة المكاتب الإدارية 35 مترًا مربعًا.ولكن إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، يمكنك محاولة البحث عن مكتب في إحدى الوحدات التجارية في البرج ، والتي يمكن أن تصل مساحتها إلى 30 مترًا مربعًا. وإذا كنت تبحث عن مكان للإقامة ، فإن الوحدات الفندقية توفر مساحة تبلغ 50 مترًا مربعًا 

 

خدمات ومميزات مول دبل تو تاورز العاصمة الادارية 

  • يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، وليس الخدمات الأساسية فقط. يحتوي على العديد من خيارات الترفيه ، والتي سنشرحها بالتفصيل    
  • المول محمي دائمًا من قبل أفراد الأمن الذين يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم. يستخدمون الكاميرات لمشاهدة المركز التجاري من جميع الزوايا ، ولديهم نظام للطاقة الشمسية للمساعدة في إبقائه خاليًا من التلوث.    
  • يحاول المركز التجاري إنشاء موقف سيارات تحت الأرض حتى لا يضطر الناس إلى الوقوف في الشارع. تتم مراقبته طوال اليوم حتى يمكن تنظيفه ، وهناك أماكن للمدخنين والشاربين. هناك أيضًا أجهزة صراف آلي حتى يتمكن الأشخاص من القيام بأعمالهم المصرفية بسهولة. أخيرًا ، يوجد بالمول قاعات استقبال أفضل مع خدمة أفضل.    
  • يحتوي Double Two Towers Mall على سلالم متحركة مختلفة لكل طابق حتى يتمكن الأشخاص من التحرك صعودًا وهبوطًا بسهولة. هناك أيضًا مناطق خضراء في جميع أنحاء المركز التجاري حتى يشعر الناس بالراحة والاسترخاء. هناك أيضًا نوافير راقصة وبحيرات كريستالية وتقسيمات رائعة من المناظر الطبيعية ، لذلك يبدو المركز التجاري جميلًا وهادئًا للغاية.يحتوي المول على نظام إضاءة ذكي يساعد في الحفاظ على صحة عيون الناس.    
  • يوجد بالمول فريق صيانة يقوم بتنظيف وتعقيم الوحدات وتوفير الطعام والشراب والحفاظ على نظام الأمن. كما أن بها منطقة بها مطاعم ومقاهي شهيرة ، ونظام تكييف مركزي.    
  • توجد منطقة خاصة للأطفال للعب فيها.لديها الكثير من الأنشطة والألعاب الممتعة ليستمتعوا بها. 

أنظمة حجز وتقسيط مول دبل تو تاورز 

قامت شركة النخيل العقارية بالتحقيق في أنظمة الدفع لبعض أكبر شركات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة ، ووجدت أنه يمكننا تقديم صفقات أفضل لجذب المزيد من العملاء. نقوم بذلك عن طريق السماح لهم بالدفع باستخدام نظام الدفع الخاص بنا.  

  

يدفع العميل 5٪ من إجمالي السعر مقدمًا والباقي على أقساط متساوية على مدى 5 سنوات. إذا أراد العميل دفع 10٪ دفعة أولى ، فيمكنه فعل ذلك وسيتم دفع باقي المبلغ على 6 أقساط متساوية.  

  

لحجز مكان في Double Two Towers Mall ، عليك تحتاج إلى دفع 15٪ من السعر الإجمالي.سيؤدي هذا إلى حجز المكان وسيتم دفع باقي الأموال على مدى 7 سنوات. يمكنك أيضًا دفع 20٪ من السعر الإجمالي وتقسيط الأقساط على 8 سنوات. دفع 25٪ من السعر الإجمالي سيحجز المكان ويدفع باقي المبلغ على مدى 9 سنوات. أو يمكنك دفع 40٪ من السعر الإجمالي وتقسيط الأقساط على 10 سنوات.  

  

ستدفع 40٪ من السعر الإجمالي للوحدة مقدمًا ، والباقي على 3 سنوات ونصف. ستحصل على خصم 40٪ على سعر الوحدة على الفور ، ولن تضطر إلى دفع أي فائدة على الأموال التي تدفعها. 

 

عن شركة النخيل المطور العقاري لمشروع دبل تو تاورز 

شركة “النخيل العقارية” هي المسؤولة عن مشروع برجين مزدوجين ، والذي تم إنشاؤه عام 2005 م في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعتبر هذا المشروع من أفضل المشاريع في الوطن العربي عندما يتعلق الأمر بالتطوير العقاري ، وفي وقت قصير للغاية أصبح من أهم الشركات في هذا المجال.  

  

توسعت الشركة لإنشاء شركة جديدة متخصصة في مجالات الأعمال المختلفة.  

  

تعمل الشركة منذ أكثر من خمسة عشر عامًا ، ولديها سجل حافل في إنشاء مشاريع مبتكرة في مصر. وقد منحها هذا ميزة تنافسية في سوق العقارات ، وبدأت مؤخرًا مشاريع بناء في بلدان أخرى أيضًا.  

  

دخلت الشركة في شراكة مع شركةتايملإدارة الفنادق الفاخرة من أجل تولي جميع الخدمات الفندقية. تدير هذه الشركة بعض أفخم الفنادق العالمية 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×