كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

New Capital
كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية
موقع جرين أفينيو العاصمة الإدارية مهم جدًا لأنه يقع في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. يقع الموقع في منطقة لطيفة وهادئة بها الكثير من الهواء النقي وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية. يوفر الموقع أيضًا وسائل راحة رائعة لسكانه ، مثل قربه من المناطق الشعبية ووجود الكثير من المساحات المريحة
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة
موقع جرين أفينيو العاصمة الإدارية مهم جدًا لأنه يقع في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. يقع الموقع في منطقة لطيفة وهادئة بها الكثير من الهواء النقي وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية. يوفر الموقع أيضًا وسائل راحة رائعة لسكانه ، مثل قربه من المناطق الشعبية ووجود الكثير من المساحات المريحة

كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

توفر شركة نيو جيرسي شققًا فاخرة في موقع حيوي. يعد مشروع كمبوند جرين أفينيو العاصمة الجديدة طريقة رائعة للحصول على شقة في هذا الموقع. تتميز الشقق بتصميمات فريدة وتقع في أفضل أحياء العاصمة. الأسعار تنافسية للغاية

قد يرغب الأشخاص الذين يرغبون في العيش في بيئة لطيفة ونظيفة في العيش في مدينة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ، جرين أفينيو. تم بناء هذه المدينة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، لذلك من السهل بناءها وإعادة بنائها. إنه قريب أيضًا من بعض المتنزهات الرائعة وأماكن الجذب الأخرى.

مشروع يحتوي على الكثير من الخدمات والمميزات الأساسية بالإضافة إلى خيارات الترفيه ، بالإضافة إلى فدادين من المساحات الخضراء ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الممرات المائية التي تجعل السكان يشعرون بالراحة ، بالإضافة إلى الرفاهية والراحة.

قام المطور بتضمين العديد من التصميمات ذات الطراز العالمي في جميع أنحاء الكمبوند ، بالإضافة إلى أحجام مختلفة للوحدات التي تناسب احتياجات العملاء المختلفة. الأسعار معقولة جدًا أيضًا ، وخطط السداد مرنة ويمكن تمديدها على مدى فترة زمنية طويلة.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

 

موقع كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

موقع جرين أفينيو العاصمة الإدارية مهم جدًا لأنه يقع في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع الموقع في منطقة لطيفة وهادئة بها الكثير من الهواء النقي وسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية. يوفر الموقع أيضًا وسائل راحة رائعة لسكانه ، مثل قربه من المناطق الشعبية ووجود الكثير من المساحات المريحة.

 

يقع المشروع بالقرب من الطرق الهامة.

  • القصر الرئاسي قريب من كمبوند جرين أفينيو
  • تقع العاصمة الإدارية بالقرب من بعض الأحياء الهامة مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال والحي الدبلوماسي.
  • المسجد والكاتدرائية قريبان جدًا من المكتبة.
  • بالقرب من جرين أفينيو يوجد فندق مشهور يسمى الماسة.
  • المشروع قريب من بعض الأماكن المثيرة للاهتمام. أرض المعارض ودار الأوبرا وسوق الذهب.
  • تطل حديقة Green River Park على منظر مفتوح للنهر.
  • المطار قريب من مكان وجودنا.
  • يقع جرين أفينيو بالقرب من بعض أرقى الجامعات في العالم.

 

مساحة كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

تبلغ مساحة مشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة 11.5 فدان ، ويستخدم 21٪ من المساحة الإجمالية للبناء. باقى المساحة مقسمة بين حدائق ومناظر طبيعية ووحدات مطلة على البحيرات الصناعية. يمكنك الاسترخاء في الصباح الباكر والاستمتاع بالمناظر وأصوات النافورات.

أنشأت شركة نيو جيرسي العقارية مشروعًا جديدًا يسمى كمبوند جرين أفينيو. يتميز هذا المشروع بالمباني الحديثة الجميلة ذات الشكل الهندسي الموحد. تم تزيين جميع الوحدات في المشروع بألوان هادئة تجعلها تشعر بالراحة والأناقة. يبلغ إجمالي عدد المباني 17 عمارة بإجمالي 490 وحدة سكنية

 

تصميم كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

وظفت شركة نيو جيرسي أفضل الخبراء والمهندسين المعماريين لتصميم كمبوند جرين أفينيو بحيث يلبي التوقعات العالية للعملاء أصحاب الذوق الرفيع. تصميمات فريدة وأنيقة ، ويقع الكمبوند في حي جرين أفينيو.

سوف تشغل المساحة الخضراء في كمبوند جرين أفينيو 79٪ من إجمالي المساحة. يوجد 490 شقة للبيع في كمبوند جرين افينيو ، ومعظمها سيستخدم للمساحات المعيشية.

تبلغ مساحة مشروع جرين أفينيو العاصمة الجديدة 11.5 فدان ، ويشغل موقع البناء 21٪ من المساحة الإجمالية. باقى الارض مقسمة بين حدائق ومناظر طبيعية ووحدات مطلة على البحيرات الصناعية بالمشروع.

أنشأت شركة نيو جيرسي العقارية مجمعًا حديثًا جديدًا به مبانٍ جميلة ذات شكل هندسي موحد. الوحدات على الطراز الغربي الحديث وتحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها في المنزل. هناك 17 مبنى بإجمالي 490 وحدة.

 

خدمات ومميزات كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

تقدم شركة نيو جيرسي العقارية مجموعة من الخدمات التي ستساعدك على شراء منزل في كمبوند جرين أفينيو العاصمة الإدارية. ستساعدك هذه الخدمات على تحقيق الاكتفاء الذاتي وضمان سلامة وراحة منزلك.

 

  • يحتوي النادي الصحي على الكثير من الخدمات التي يمكن أن تساعدك على الهروب من التوتر ، مثل السبا والساونا والجاكوزي. تتيح لك هذه الخدمات الاسترخاء وقضاء وقت ممتع.
  • يوجد نادي رياضي به مجموعة من الملاعب حيث يمكن للرياضيين ممارسة رياضاتهم المفضلة.
  • الصالة الرياضية هي مكان يمكنك من خلاله ممارسة مهاراتك الرياضية بأحدث المعدات الرياضية.
  • المول هو مكان كبير حيث يمكنك أن تجد الكثير من المتاجر والمتاجر المختلفة. لست مضطرًا لمغادرة المركز التجاري بعد الآن لأنه يمكنك العثور على كل ما تحتاجه هنا.
  • يمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ في أجواء أنيقة في مطعم أو مقهى يقدم خدماته في أجواء شبيهة بالفنادق.
  • تم تخصيص منطقة للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي تجعلهم سعداء.
  • كما تهتم الشركة التي أسست جرين أفينيو بتقديم خدمات تعليمية وترفيهية ممتازة لطفلك. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أنشأوا حضانة تساعد طفلك في التأهل للحصول على تعليم جيد وتوفير العديد من الأنشطة الممتعة للاستمتاع بها.
  • تشتهر الشركة في نيوجيرسي بتطورها وتميزها ، لذلك وضعت أماكن مختلفة في الشركة للأشخاص الذين يحبون القراءة وذوي المواهب الخاصة ، مثل الفنانين.
  • يمكن أن تختلف حمامات السباحة اعتمادًا على الفئة العمرية التي تنتمي إليها. على سبيل المثال ، هناك حمامات سباحة للكبار ومسابح للأطفال ، ولكل منها منطقة مخصصة للسيدات.
  • العاصمة الجديدة جرين أفينيو مكان آمن للغاية. نظام الأمان متطور للغاية ، مع وجود أفراد أمن في جميع أنحاء المجمع وكاميرات في كل مكان للمساعدة في الحفاظ على سلامتك.
  • العيادات الطبية لها تخصصات مختلفة وتستخدم أفضل الأطباء في كل تخصص لتقديم الخدمات الطبية إذا لزم الأمر.
  • يوجد بالمجمع عدد من الصيدليات التي ستساعدك في الحصول على الرعاية الطبية التي تحتاجها.
  • السينما مكان يمكنك من خلاله مشاهدة أفلام من جميع أنحاء العالم ومن الدول العربية.

 

انظمة الدفع في كمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

قام بعض الأشخاص بدفع أقساطهم بالكامل دفعة واحدة ، بينما دفعها آخرون بمرور الوقت. كانت هناك أيضًا خطط دفع مختلفة سمحت لك بامتلاك الوحدة في وقت أقرب.

يمكنك دفع مقدم 5٪ من إجمالي سعر الوحدة ، ثم سداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.

يمكنك دفع 10٪ فقط من إجمالي التكلفة مقدمًا ، وسيتم دفع باقي التكلفة على مدى 8 سنوات.

 

المطور العقاري لكمبوند جرين افنيو العاصمة الإدارية

نيو جيرسي هي شركة جيدة بشكل خاص في تطوير العقارات. تمتلك وتنفذ مشروع جرين أفينيو ، وهو مثال ناجح للغاية للتنمية الحضرية. تسعى الشركة دائمًا لتحقيق أعلى مستويات النجاح في مجالات عملها المختلفة ، وقد اشتهرت مشاريعها بميزاتها الاستثنائية.

تعاونت شركة التطوير العمراني مع الكثير من الشركات لاكتساب الكثير من الخبرة في مجال تكنولوجيا التطوير الحضري. تتميز مشاريعهم بتصميمات فريدة وجديدة ، وتشمل مجموعة كبيرة من العمال والمهندسين والاستشاريين ذوي الخبرة العالية.

تهتم شركة نيوجيرسي بعملائها ومستثمريها ، وهذا واضح في مشاريعها السابقة والحالية. هذا يزيد من احتمالية نجاحه في المستقبل

 

اعمال سابقة لشركة نيو جيرسي

  • مول سول بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • قرية جورا الجلالة بالعين السخنة
  • جينيسيس تاور العاصمة الإدارية
هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×