كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital

العاصمة الإدارية
كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital
للحجز أو الاستفسار

الوحدات المتاحة

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية La Verde New Capital

كمبوند لافيردي

إذا كنت تبحث عن الرفاهية والرفاهية بكل معانيها فلديك الحل الأمثل لامتلاك وحدتك السكنية الجديدة في أجمل موقع في قلب العاصمة الجديدة وهو كمبوند لافيردي الذي تنفذه شركة لافيردي للتطوير العقاري.

نجح المطور العقاري في إنشاء كمبوند مميز يوفر كافة الرفاهية والرفاهية المعيشية من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية التي تلبي احتياجاتك دون عناء، بالإضافة إلى وسائل ترفيه أكثر ومختلفة تناسب مختلف الأعمار. تم اختيار العاصمة الجديدة لإنشاء لافيردي لأنه أصبح محطة لكل أصحاب الذوق الرفيع والمستثمرين من الداخل والخارج

كل هذا يقترن بوجود أروع تصميمات المباني العالمية، وتوفير المساحات الخضراء التي تتخلل المساحات بين الوحدات وتمنح العميل شعورا راقيا ومتناسقا، ووجود مسطحات مائية، والاستمتاع بجمال الطبيعة، والاستيقاظ على المنظر الساحر، وتقديم مستقبل جديد لك ولأسرتك.

موقع لافيردي العاصمة الادارية الجديدة

  • نظرا لقربه من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية، وكذلك غالبية مواقع الخدمات الأساسية التي قد يحتاجها العملاء، تم اختيار موقع كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية بعناية لتلبية احتياجات العملاء وعدم إثقال كاهلهم بعبء الازدحام والازدحام عند الانتقال من وإلى الكمبوند.
  • يمكن رؤية النهر الأخضر بطريقة جميلة من La Verde.
  • يقع كل من طريق السويس والطريق الدائري بالقرب من مكان الإقامة.
  • المدينة الثقافية ليست بعيدة جدا.
  • يقع كل من القصر الرئاسي ومنطقة الوزارات بالقرب من La Verde.
  • يمكن الوصول إلى الكاتدرائية ومجمع المدارس والجامعة البريطانية سيرا على الأقدام.
  • مسافة قصيرة ينفصل كمبوند لافيردي عن مطار العاصمة الجديدة.
  • على بعد مسافة قصيرة من مركز المؤتمرات ومنطقة السفارات.
  • فقط مسافة صغيرة تفصلها عن دار الأوبرا.

مساحة وتصميم كمبوند لافيردي:

تم تصميم كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة الذي تبلغ مساحته 35 فدانا بهدف السماح للعملاء بتنفس الهواء النقي حفاظا على صحتهم وراحتهم مع الاستمتاع بإطلالة جميلة للوحدات السكنية على كل ما هو طبيعي وجميل، مع تخصيص الجزء الأكبر من الكمبوند للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الرائعة،  تقدر بحوالي 80٪ من المساحة الكلية للمشروع.

لأن شركة لافيردي للتطوير العقاري معروفة بتصميماتها المبتكرة. فقد أرادت أن يكون الكمبوند حيا سكنيا راقيا للغاية لكل من يبحث عن الهدوء والرفاهية والرقي. بالإضافة إلى المناظر الخلابة التي تتمتع بها كل وحدة سكنية في لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز الكمبوند بتصميمات معمارية معاصرة.

بالنسبة للتشطيبات الداخلية تم الاستعانة بشركات كبرى لمساعدة العملاء على تشطيب الوحدات من الداخل، بالذوق الذي يناسب كل عميل لتلبية كافة الرغبات والاحتياجات. تم تصميم الواجهات المعمارية داخل كمبوند لافيردي على الطراز الإيطالي العالمي اللافت للنظر الذي يمنحك دائما الشعور بالفخامة والرقي.

أهم الخدمات في لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة:

  • كمبوند لافيردي من أكثر المباني اشد إعجابا في العاصمة الجديدة، هو الحصان الأسود الذي قدمته لنا شركة لافيردي للتطوير العقاري. باعتبارها الفائز في السباق التنافسي بين أفضل شركات الهندسة المعمارية في العاصمة الجديدة ، قدمت لعملائها كمبوند لافيردي وجميع وسائل الراحة. إذا كنت من محبي التميز فأنت على موعد مع تجربة استثنائية من الإبداع والرفاهية في لافيردي
  • حماية كاملة للمحيط يتم توفيرها من خلال كاميرات المراقبة الخاصة بالكمبوند التي تعمل على مدار 24 ساعة
  • كما يقوم حراس الأمن المهرة بمراقبة مداخل ومخارج لافيردي.
  • تزدهر حياتك الاجتماعية في لافيردي ، حيث توجد مناطق مخصصة لاجتماعات الأصدقاء ومناطق للشواء ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تساعدك على خلق ذكريات دائمة.
  • يوجد ملاعب رياضية داخل المشروع متصلة بالنادي الاجتماعي حيث الألعاب المختلفة منها (كرة القدم – التنس – كرة السلة، وغيرها من الألعاب).
  • صحة عائلتك في أيد أمينة في La Verde, لأن المنشأة الطبية لديها أحدث التقنيات ومجموعة متنوعة من أفضل المتخصصين لرعايتك أنت وأحبائك.
  • لتتمكن دائما من تقديم الخدمات العلاجية لجميع عملاء الكمبوند، تم توزيع الصيدليات حول المجمع.
  • يقضي أطفالك وقتا ممتعا في منطقة التسلية المخصصة لهم داخل لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم مجموعة متنوعة من ألطف الألعاب والأنشطة المسلية للأطفال، كل ذلك تحت إشراف محترفين لمزيد من الأمان.
  • مول تجاري كبير يضم مجموعة من المحلات التجارية التي تضم مجموعة مميزة من أغلى الماركات العالمية.
  • يوفر لك النادي الصحي مجموعة متنوعة من وسائل الراحة للاستجمام والاستجمام منها سبا وجاكوزي وساونا وغيرها من الخدمات العلاجية الترفيهية التي تعمل من أجل راحتك.
  • حمامات سباحة للسباحين من جميع الأعمار ، بعضها مغطى لزيادة خصوصية المرأة.
  • حافظ على لياقتك البدنية واستفد من الأجهزة الرياضية الحديثة في الجيم والتي تمكنك من ممارسة التمارين الرياضية على يد أفضل المدربين.
  • اهتم المطور المعماري بتطوير حضانة دولية تقدم أفضل الخدمات التعليمية لأنه لم يغفل المكون التعليمي.

أهم مميزات كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة:

  • لقد تحققت تخيلاتك على أرض الواقع في لافيردي ، حيث تحكم الرفاهية كل بوصة مربعة من المجمع. ويتضح ذلك في التصميمات المعمارية الخلابة والمناظر الطبيعية المصممة بدقة بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها لك لافيردي مصر داخل الكمبوند. ومع ذلك ، هناك بعض المفاجآت في المتجر لك أيضا ، حيث كانت الشركة حريصة على تقديم مزايا إضافية لعملائها بالإضافة إلى هذه الخدمات لزيادة رفع مستوى الرفاهية لديهم ، بما في ذلك
  • La Verde ، الذي يترجم إلى “أخضر” ، هو اسم المجمع. تسود المساحات الخضراء واللاند سكيب على مساحة الكمبوند، مما يتيح لك الاستمتاع واستنشاق الهواء النقي صباحا ومساء. يعمل هذا في تناغم مع لون الوحدات الخضراء لجعل خضرة الكمبوند أكثر جمالية.
  • مكان للتسلية مع مجموعة من أفخم المقاهي والمطاعم التي تقدم ألذ المأكولات الغربية والشرقية.
  • ولزيادة الارتقاء بالمكان، تنتشر مسطحات المياه الزرقاء الممثلة بعناية بالبحيرات الاصطناعية والمياه الكريستالية والنوافير الراقصة في جميع أنحاء مشروع لافيردي.
  • لمزيد من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة ، هناك مساران: أحدهما لركوب الدراجات والآخر للمشي والجري
  • هيكل إداري معقد يعمل كمورد للعملاء.
  • يتم ضمان حركة المرور المنتظمة داخل كمبوند لافيردي عن طريق ركن السيارات.

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة:

من أجل استيعاب تفضيلات واحتياجات الجميع ، يقدم كمبوند لافيردي مجموعة متنوعة من الوحدات (شقق أرضية وعلوية ، دوبلكس ، بنتهاوس ، وفيلات) ، بالإضافة إلى جميع الخدمات ووسائل الراحة والفرص الترفيهية اللازمة. ونتيجة لذلك، يمكنك الآن حجز وحدتك الجديدة، والعيش براحة في واحد من أرقى المجتمعات السكنية المتكاملة، والاستفادة من أقل الأسعار الممكنة.

تبدأ شقق الحديقة من 65 م 2 وتصل إلى 203 م 2 ، على التوالي ، في الطابق الأرضي.

شقق في الطوابق العليا تتراوح مساحتها من 135 م2 إلى 325 م2.

تتراوح مساحة المساكن الدوبلكس من 270 م 2 إلى 346 م 2.

تتراوح مساحة البنتهاوس من 182 مترا مربعا، وحدائق مساحتها 62 مترا مربعا إلى 80 مترا مربعا، إلى 255 مترا مربعا.

تنوعت مساحات الفيلات المتاحة في لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة اعتمادا على ما يريده العميل،

مثل ما إذا كان يريد حمام سباحة أم لا ومقدار مساحة الحديقة التي يريدها. تبدأ مساحة الفيلا من 420 م2.

أنظمة السداد التي يقدمها موقع لافيردي:

تواصل شركة لافيردي للتطوير العقاري منح عملائها المزيد من المزايا لكسب ثقتهم. على سبيل المثال قامت بعرض الكثير في كمبوند لافيردي من خلال تسهيل طرق السداد بالإضافة إلى أسعار الوحدات التي لا مثيل لها مقارنة بغيرها من الأعمال القريبة، مما يدل على مصداقيتها في التعامل مع العملاء في تحقيق توقعاتهم. كما اهتم المطور العقاري بوضع خطط تقسيط متعددة لإرضاء جميع ملاك المنازل الراقية.

في الترتيب الأول يقوم العميل بدفع مقدم يساوي 15٪ من إجمالي سعر الوحدة ثم يقوم بسداد الرصيد المتبقي على مدار خمس سنوات.

تتطلب خطة السداد الثانية دفع 15٪ مقدم، و5٪ دفعة بعد ستة شهور، وسداد الرصيد المتبقي على مدار ست سنوات.

أما الخيار الثالث فيشترط دفع 15٪ مقدم من سعر الوحدة بالكامل، ودفع 5٪ بعد ستة شهور، ودفع 5٪ بعد سنة، وسداد الرصيد المتبقي على مدار سبع سنوات.

نبذة عن المطور العقاري وأهم أعماله:

من أهم خصائص شركة لافيردي للتطوير العقاري أنها تبتكر باستمرار في تقديم مشاريع ذات طبيعة خاصة لتضع نفسها كبصمة عالمية في مجال التطوير العقاري. تتميز بوضع نسبة عالية من الاستثمارات في مشروعاتها لإرضاء جميع العملاء واكتساب المزيد من الثقة مع احتراف المشروعات الدولية على أرض مصر. تأسست لافيردي مصر في عام 2017 ووضعت خططا لتنفيذها.

كل هذا بالإضافة إلى تصميمات الشركة المبهرة والتي تشمل جميع وسائل الراحة للخدمات والترفيه التي تعمل على تحسين جودة حياة العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، توظف مهندسين واستشاريين يتمتعون بخبرة واسعة في التصميم الداخلي الجميل والتشطيبات والتصاميم من جميع أنحاء العالم.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×