هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية Hilton Green River New Capital

العاصمة الإدارية
هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية Hilton Green River New Capital
للحجز أو الاستفسار

هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية Hilton Green River New Capital

 

هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية

هناك فرصة ذهبية للمستثمرين في الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية ، حيث من المقرر إطلاق مشروع هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الأبراج السياحية. هذا بالشراكة مع أحد أشهر الفنادق العالمية ، مجموعة هيلتون ، لذا لا يجب أن تفوتك هذه الفرصة.

 

موقع هيلتون العاصمة الادارية Hilton New Capital

ينفرد مشروع هيلتون جرين ريفر بكونه أول فندق دولي في منطقة الأبراج السياحية ويقع بالقرب من أحد أهم المناطق في دبي وهي منطقة وسط المدينة. هذا الموقع يجعله أحد الأصول المهمة لمشروع هيلتون مول.

 

المعالم القريبة

يطل على النهر الأخضر

وقريب من محور بن زايد ومشاريع أخرى بالعاصمة الإدارية مثل تو تاور مول والبرج الذهبي.

يبعد دقائق عن مسجد مصر والحي الرئاسي والحي الحكومي.

هيلتون العاصمة الادارية على بعد دقائق من أول محطة للقطار الأحادي

 

تصميم مشروع Hilton Green River New Capital

يقع في العاصمة الإدارية ، وفيه مساحة مثالية لاستخدام جميع المساحات بشكل احترافي. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 14 ألف متر مربع ، وينقسم إلى 25 دورًا. الطابق الأول يستخدم للمكاتب ، الطابق الثاني يستخدم للفندق ، الطابق الثالث يستخدم لمركز المؤتمرات ، الطابق الرابع يستخدم للمول ، الطابق الخامس يستخدم لمطعم ، الطابق السادس يستخدم بالنسبة لمركز التسوق ، يستخدم الطابق السابع لبرج مكاتب ، والطابق الثامن يستخدم لمركز طبي ، والطابق التاسع يستخدم للسكن.

 

تبلغ مساحة الفندق في هيلتون جرين مول 4000 متر مربع. تبدأ مساحة الوحدات والمكاتب الإدارية من 30 متراً مربعاً وتصل إلى 60 متراً مربعاً. المساحة المتاحة للوحدات الفندقية والشقق 60 مترا مربعا.

 

تم تخصيص الطابقين الأرضي والأول من المول التجاري للمستأجرين التجاريين. وقد تم تخصيص الدور الثاني إلى التاسع من الوحدات الإدارية للمكاتب. تم تخصيص الوحدات الفندقية من الدور التاسع إلى الطابق الخامس والعشرين.

 

خدمات Hilton Green River Tower New Capital

جرين ريفر مول هو مشروع تطوير جديد مثير سيوفر للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق للاستمتاع بها. مع مجموعة واسعة من خيارات الترفيه ، فضلاً عن وسائل الراحة الفاخرة ، من المؤكد أن المول سيسعد كل من يزوره.

 

يضم هيلتون جرين ريفر مول ، العاصمة الإدارية الجديدة ، مواقف للسيارات ومواقف آمنة للسيارات بحيث يمكن للمستثمرين ومالكي الوحدات ركن سياراتهم بسهولة. كما يحتوي المركز التجاري على مصاعد وسلالم متحركة بانورامية تسهل الحركة بين طوابق المول. يدار المشروع بأحدث الأنظمة التكنولوجية التي توفر تجربة سلسة ومريحة لمن هم في المشروع. يضم المول مقاهي ومطاعم على أعلى مستوى تقدم أشهى المأكولات والمشروبات للزوار وأصحاب الوحدات. يضم مشروع هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة أشهر الماركات العالمية ، حيث يوفر للعملاء والزوار كل ما يحتاجون إليه.

هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة هو مركز تجاري يوفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لأصحاب الوحدات والزوار ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، والتكييف المركزي ، وخدمات السبا والجاكوزي ، ومنطقة الأطفال ، وغرف الاجتماعات ، وخدمات الأمن والحراسة. كما تحتوي على عدد كبير من أجهزة الصراف الآلي وقاعات الاجتماعات وأنظمة إطفاء الحريق. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المول خدمات طبية على أعلى مستوى ، ومصادر طاقة نظيفة من خلال الألواح الشمسية.

 

أهم المميزات

يحتوي فندق هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة على جميع الميزات التي يبحث عنها المستثمرون ، من التفاصيل الكبيرة إلى التفاصيل الصغيرة. تم ذلك لأن شركة مدن للتطوير العقاري حرصت على جعل مشروع هيلتون جرين ريفر العاصمة الجديدة من أفضل المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة على الإطلاق. يمكنك أن ترى البراعة في الاختيارات التي تم إجراؤها لهذا المشروع ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم.

 

يقع تحت إدارة مجموعة هيلتون المتخصصة في إدارة الفنادق العالمية. تم تصميم المشروع ببراعة لإرضاء العملاء المميزين. حققت شركة مدن للتطوير العقاري مساحات واسعة ومتنوعة لإرضاء أذواق العملاء المختلفة. حققت الشركة المعادلة الصعبة من خلال توفير باقة من الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها وتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء. يقع فندق هيلتون جرين ريفر العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة وسط المدينة بالمدينة ، والتي تُعد من أهم مناطق الاستثمار في العاصمة الإدارية. نظرًا للموقع الحيوي الذي يتمتع به مشروع هيلتون جرين ريفر العاصمة الجديدة ، فهو على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية ، بما في ذلك النهر الأخضر ، وفندق الماسة ، والحي الحكومي والدبلوماسي ، وحي الوزارات ، ومحطة السكة الحديدية الأحادية. ، والمنتزه المركزي ، ومناطق مهمة أخرى.

 

نبذة عن شركة مدن للتطوير العقاري

تتمتع مدن للتطوير العقاري بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري ، حيث تم تأسيسها كشراكة كويتية مصرية في عام 1980 بقيمة 10 مليارات جنيه. واليوم ، تواصل الشركة الازدهار في مشروعات عالية الجودة ، مع خطط لاستثمار 3 مليارات جنيه في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

 

مجموعة هيلتون هي شركة خاصة كبيرة تمتلك مجموعة واسعة من الفنادق والمنتجعات حول العالم. في الآونة الأخيرة ، أنشأت مشروع هيلتون العاصمة الجديدة ، بالشراكة مع شركة خاصة كبيرة أخرى. يعتبر هذا المشروع من أكبر وأهم مشاريع مجموعة هيلتون في السنوات الأخيرة. تم تصميم المشروع لزيادة عدد الوحدات الفندقية التي تمتلكها المجموعة في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

أنظمة الحجز والتقسيط

يقدم مشروع مدن العقارية بعض أنظمة السداد المتاحة الأكثر فائدة ، دون دفع أي فائدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الدفعة المقدمة للوحدات المعروضة للبيع في هيلتون جرين ريفر مول هي الأقل بين جميع أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. تحرص الشركة على أن تسهل على المستثمرين شراء الوحدات في المشروع. تبدأ عملية الحجز والتقسيط في هيلتون جرين ريفر بدفع 10٪ مقدم ، مع سداد أقساط على مدى 10 سنوات على أقساط متساوية بدون فوائد.

 

 

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
مشروعات مشابهة
×