شقة للبيع في كمبوند كتالان

3 غرف 3 حمام 185 م²
شقة للبيع في كمبوند كتالان
تفاصيل الوحدة
عدد الغرف 3
عدد الحمامات 3
المساحة 185

شقة للبيع في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

شقة للبيع في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة , بالنسبة للعملاء الباحثين عن خدمات مميزة جدًا بالقرب من المواقع الرئيسية للعاصمة الجديدة ، فإن هذا المشروع ، الذي تنفذه شركة جيتس للتطوير ، يعد خيارًا رائعًا.

نظرًا لتصنيفه كمجمع سكني متكامل بتصميمات إسبانية راقية ، فإنه يقف بعيدًا عن التطورات الأخرى في العاصمة.

يقع مكان الإقامة الذي تبلغ مساحته 40 فدانًا ، والذي يقع في منطقة R7 ، وهو مناسب لجميع الأماكن والمرافق التي تحتاجها. تؤدي إلى الموقع عدة طرق ، أبرزها الطريق الدائري الإقليمي.

يوفر لك جوًا رائعًا من الراحة والسلام والعزلة حيث أنه يحتوي على جميع الخدمات الضرورية الموزعة بشكل صحيح على المشروع بحيث يكون في متناول الجميع.

تم إيلاء اهتمام خاص في جميع مراحل تشييد المبنى لإطلالات الشقق على المساحات الخضراء المحيطة والبحيرات الرائعة وحمامات السباحة ، مما أدى إلى ظهور لوحة جدارية مذهلة تضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء. أظهر تخطيط الوحدات من مختلف الأنواع والمساحات ذلك بوضوح. تميز تصميمه بالأناقة مع اندفاعة من الصقل والبساطة.

 

تفاصيل عن الشقة للبيع فى كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة:

نوع العقار: شقة

المركب: الكاتالونية

السعر يبدأ من: ١.٨٣٩.٠٠٠

المساحة (م²): 185

غرف النوم: 3

تفاصيل الحمامات: 3

 

الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

حيث تختلف أسعار الوحدات في كمبوند كتالان العاصمة الجديدة حسب مساحة الوحدة ونوعها. لكن سعر المتر المربع في هذا المشروع سيبقى الأفضل على الإطلاق ، وهو من أهم عوامل الجذب لهذا المشروع. حيث تبدأ الأسعار من 1،600،000 جنيه مصري. يمكنك دفع مقدم 10٪ من سعر الوحدة بالكمبوند. كتالان العاصمة الجديدة ، وادفع الباقي على أقساط متساوية لمدة 7 سنوات.

الخدمات المقدمة في كتالان العاصمة الجديدة:

  • يسعدGates بتوفير مجموعة واسعة من خدمات كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة للعملاء حتى يتمكنوا من تلبية مطالبهم والعثور على ما يبحثون عنه. ومن أهم الخدمات ما يلي:
  • لعشاق اللياقة البدنية والعناية بالجسم ، تم إنشاء صالات رياضية كبيرة من أجلك في مشروع كتالان ، مع مجموعة من المدربين على أعلى مستوى ، وأجهزة رياضية حديثة.
  • من أجل العناية والصحة بك ولأسرتك ، قمنا بتوفير عيادات كبرى في جميع التخصصات داخل الكمبوند ، مع عدد من الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا ، والمتواجدين على مدار اليوم.
  • لخدمات الصيانة داخل الكمبوند تم توفير مراكز بفريق من الفنيين لعلاج أي عطل مفاجئ.
  • كلوب هاوس داخل الكمبوند به جميع الخدمات المتنوعة والهائلة التي لن تجدها إلا في كتالونيا.
  • لمحبي رياضة المشي والجري وركوب الدراجات ، تم تمهيد ممرات طويلة بعيدًا عن الطريق السريع ، وسط العشب الأخضر الرائع للتمتع بها.
  • يشمل مشروع كتالان مدرسة دولية كبيرة مع مجموعة من المعلمين على أعلى مستوى من التعليم.
  • توفر لك الصيدليات الكبرى داخل الكمبوند جميع الخدمات الطبية والعلاجية التي تحتاجها وتعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • مسجد داخل المشروع يتسع لعدد كبير من المصلين لأداء الشعائر الدينية ، ومصمم على الطراز الإسلامي القديم.
  • لراحتك أنت وعائلتك ، تم توفير مصاعد داخل الوحدات من أجل الصعود والنزول دون مشاكل ، ويتم عمل الصيانة الدورية لهم.
  • مطاعم رائعة في منطقة مخصصة تقدم أرقى المأكولات المتعددة ، بالإضافة إلى مقاهي ذات تصميم عالمي تقدم لك أنواع المشروبات الرائعة.
  • لعشاق كرة القدم والتنس ، تم توفير ملاعب كبيرة للبطولات والمسابقات.
  • لتسوق فريد تم تزويد مول كبير بعدد من المحلات التجارية المتنوعة التي تتواجد فيها جميع الماركات العالمية والعلامات التجارية العالمية والتي تناسب جميع الأذواق الراقية.
  • النادي الاجتماعي داخل المشروع هو مكان لقاء مميز للأصدقاء والعائلات الكبيرة ، وفيه جميع الخدمات المتاحة لكم ولجميع زواره.
  • المشروع صديق للبيئة حيث تعمل جميع الوحدات على نظام الطاقة الشمسية مما يوفر استهلاك الكهرباء بشكل كبير.
  • قمر مركزي كبير لتوزيع جميع القنوات الفضائية على جميع الوحدات.
  • يوجد في كتالان العاصمة الجديدة مولدات طاقة ضخمة تعمل تلقائيًا عند انقطاع الكهرباء فجأة.

 

كمبوند كتالان في تصميم العاصمة الجديدة:

حرصت شركة جيتس للتطوير على أن يكون لكل وحدة في مشروع كتالان منظور فريد من نوعه للحدائق والبحيرات الاصطناعية أثناء تصميم تصميم كاتالان العاصمة الإدارية الجديدة. هذا يساعد ساكني المجمع على الشعور بالراحة النفسية.

أهم مميزات كتالان العاصمة الجديدة:

  • للاستجمام في الهواء الطلق والحرية الكاملة في التنزه ، تم إنشاء حدائق ومتنزهات فسيحة لمزيد من الاسترخاء ، مع مرافق جلوس للراحة والهدوء.
  • تعمل الوحدات داخل المشروع بنظام ذكي رائع يقوم على الاستشعار والتحكم وتم تخصيص تطبيق خاص لسكان الوحدات من أجل مساعدتهم وتوفير الراحة لهم.
  • مساحات شاسعة من المسطحات المائية المنتشرة في ميدان الكمبوند ، من بحيرات صناعية ونوافير مائية وشلالات رائعة ، مع صوت مياهها العذبة التي تهدئ الأعصاب.
  • للاسترخاء ، تم توفير نادي صحي كبير مع جاكوزي وقاعات ساونا ، ومنتجع صحي للعناية بالجسم ، وكهف ملح للطاقة الإيجابية لسكان المشروع.

لمزيد من التفاصيل تواصل معنا مباشرة

المطور العقاري  كمبوند كتالان العاصمة الادارية الجديدة

تمتلك شركة جيتس للتطوير العقاري، الشركة المنفذة ، ما يصل إلى 25 عامًا من الخبرة في مجال التطوير العقاري بسبب إدارتها لمصنع الوادي ومصنع بني سويف ، اللذين ينتجان الصلب والمعدات العسكرية. تم إطلاق Gates Developments في عام 2018 ، باعتباره قسمًا جديدًا من الشركة الأم التي تأسست عام 1995 ، شركة Gates Company.

 

يعد Audaz Mall New Capital ، و West Gate 6 October ، و Plaza Espana Mall ، و Catalan Mall New Capital Egypt Mall عددًا قليلاً من مشاريع التطوير السكني البارزة والأعمال التي جعلته متميزًا. لأنها تقدم كل ما هو جديد وفريد ​​من نوعه في قطاع العقارات من خلال مبادراتها السابقة والمستمرة ، فإن الشركة تعمل دائمًا على كسب ثقة عملائها.

هل لديك استفسار؟
واتساب اتصل بنا ارسال رسالة
×